شباب وصبايا

عالجي الكلف العميق بإتباع هذه الخطوات!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
غائم جزئ
29

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عالجي الكلف العميق بإتباع هذه الخطوات!

الكلف هو من أكثر المشاكل الجلدية المزعجة للنساء، لذلك نقدم لك اليوم الطرق والنصائح التي ستسهّل عليك حتماً علاجه.

يعتبر تفادي الشمس من النقاط الضروريّة لحماية البشرة من الكلف العميق والحدّ منه بشكل تدريجي، لما لأشعّة الشمس منآثار سلبية على البشرة 


الكلف هو من أكثر المشاكل الجلدية المزعجة للنساء، لذلك نقدم لك اليوم الطرق والنصائح التي ستسهّل عليك حتماً علاجه. تنبّهي إلى هذه العادات الخاطئة التي تعجّل في ظهور التجاعيد!

1- غالباً ما يظهر الكلف خلال فترة الحمل أو عند عند تناول حبوب منع الحمل، وفي هذه الحالة يزول الكلف بشكل تدريجي وطبيعي بعد الولادة أو الإمتناع عن حبوب منع الحمل. إلّا أنّه يستحسن خلال فترة الحمل أو تناول الحبوب المانعة للحمل تطبيق الكريم المرطّب الذي يساهم إستخدامه في الحدّ من الكلف.

2- يمكن علاج الكلف العميق عبر إستخدام كريمات معيّنة تعمل على تفتيح البقع الداكنة التي يتشكّل منها الكلف. من الضروري هنا إستشارة طبيب الجلد المختصّ الذي يصف الكريم المثالي للحالة والفعال في علاجها.

3- في حالة إزدياد الكلف العميق يمكن اللجوء إلى عمليّة التقشير الكيميائي التي يجب أن تتم تحت إشراف طبيب الجلد. يعتبر هذا النوع من العلاجات فعالاً وسريعاً في بعض الحالات إلّا أنّه دقيق جداً ولا يمكن تطبيقه قبل إستشارة الطبيب المختص.

4- يشكّل الليزر كذلك أحد العلاجات التي يمكن إتباعها للتخلّص من الكلف العميق، ولا يمكن اللجوء إلى هذا العلاج قبل إستشارة طبيب الجلد الذي يحدد مدى فعاليته بالنسبة للحالة.

5- يعتبر تفادي الشمس من النقاط الضروريّة لحماية البشرة من الكلف العميق والحدّ منه بشكل تدريجي، لما لأشعّة الشمس منآثار سلبية على البشرة وتساهم بشل أساسي في ظهور التصبغات والبقع الداكنة عليها. ينصح هنا بتطبيق الكريم المرطّب يومياً قبل الخروج من المنزل مع ضرورة إستخدام النظارات الشمسية لحماية البشرة قدر الإمكان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكلف علاج بشرة
قطاع غزة يستعد لجمعة الوفاء للجرحى