شباب وصبايا

اختيار الديكور المناسب للمنزل.. تابعوا معنا!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
29

حيفا
غائم جزئ
29

ام الفحم
غائم جزئ
30

القدس
سماء صافية
30

تل ابيب
سماء صافية
30

عكا
غائم جزئ
29

راس الناقورة
غائم جزئ
29

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
34

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اختيار الديكور المناسب للمنزل.. تابعوا معنا!

اختيار ديكور المنزل يعتمد على شخصية الشخص نفسه الذي سيسكن فيه وبذوقه، وهو فن من الفنون الراقية حيث يحتاج إلى دقّة في انتقاء الألوان والأثاث لينتج في النهاية شكلا يسر النظر ويريحه، لذلك يجب أن تكون الاأوان متناسبة ومتناسقة وأي خلل في التنا


اختيار ديكور المنزل يعتمد على شخصية الشخص نفسه الذي سيسكن فيه وبذوقه، وهو فن من الفنون الراقية حيث يحتاج إلى دقّة في انتقاء الألوان والأثاث لينتج في النهاية شكلا يسر النظر ويريحه، لذلك يجب أن تكون الاأوان متناسبة ومتناسقة وأي خلل في التناسق سيظهر بشكل سلبي للعين.


صورة توضيحيّة

يجب الأخذ بعين الاعتبار اولا لون طلاء الجدران أو ورق الحائط والذي يجب أن يتناسب مع باقي الألوان في المنزل، بالإضافة إلى اختيار لون الارضيات وما هو الأنسب الرخام أم شيئ آخر؟ كما يجب مراعاة الوان الستائر وخاماتها وتنسيقها مع ألوان الستائر. لا يمكن اختيار الالوان بشكل عشوائي، وأكثر الناس يذهبون للحلول البسيطة والأكثر شيوعًا إمّا الديكور البيض والذي يضفي على المنزل طابعًا من الهدوء والاسترخاء وإمّا اللون البني والذي يمنح فخامة للمنزل، ولكن يمكن استخدام الألوان إذا توظّفت في مكانها الصحيح، بشكل يليق للمنزل ولشخصيات أصحابه، وإذا لم تعرفوا كيف تختارون اللون المناسب يمكنكم استشارة خبير بهذا الموضوع فعمليّة تصميم ديكور ليست بالأمر الصّعب إنَّما تحتاج لذوقٍ سليمٍ وبساطة وإحساسٍ بالمكان.

كلمات دلالية
قطاع غزة يستعد لجمعة الوفاء للجرحى