الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

اللجنة المحلية للتخطيط والبناء في وادي عارة تصادق على الخارطة الهيكلية لكفرقرع

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/04/18 14:59,  حُتلن: 21:05


صور من الجلسة

اللجنة المحلية للتخطيط والبناء وادي عارة توصي بايداع الخارطة في اللجنة اللوائية للتخطيط والبناء حيفا

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عبّر عن سعادته وفرحته لهذا القرار التاريخي

بعد جلسة مهنية تعدت الخمس ساعات، استمع من خلالها أعضاء لجنة التخطيط والبناء وادي عارة لشرح وافٍ وكافٍ من قبل طاقم المهنيين والمختصين والمسؤولين حول حيثيات الخارطة الهيكلية كفرقرع، صادقت اللجنة وفِي بشرى تاريخية لقرية كفرقرع على الخارطة الهيكلية التي قدمها المجلس المحلي للجنة بغية دراستها وتقديم توصياتها.

هذا، وقد اوصت اللجنة وبعد المصادقة عليها بايداعها في لجنة التنظيم والبناء اللوائية حيفا بهدف إكمال مشروع المصادقة عليها من قبل السطات والجهات المسؤولة.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عبّر عن سعادته وفرحته لهذا القرار التاريخي، معربا عن امله أن يستمر المجلس المحلي بجهوده من اجل المصادقة عليها بشكل رسمي ونهائي في اللجنة اللوائية، واشار رئيس المجلس المحلي ووفق الإتفاق ما بين المجلس المحلي ولجنة التنظيم الوائية فانه سيتم ايداع الخارطة في اللجنة اللوائية حتى موعد أقصاه 15 تمّوز من هذا العام 2018. رئيس المجلس المحلي قدم شكره لجميع أعضاء لجنة التنظيم والموظفين على رأسهم مهندسة لجنة للتنظيم والبناء وادي عارة السيدة عنايا بنَا على جهودهم المباركة بالمصادقة على الخارطة الهيكلية كفرقرع.
كما قدّم جزيل شكره لطاقم المجلس المحلي ومهندسة المجلس السيدة ايناس فاهوم خورشيد وشكر خاص للسيد وسيم قاسم الذي رافق اعداد الخارطة منذ الخطوات الاولى. 

مقالات متعلقة