الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الشاملة في أم الفحم تستقبل 400 طالب في اليوم المفتوح

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/04/18 09:34,  حُتلن: 17:12


صور من اليوم المفتوح في المدرسة الشاملة أم الفحم

مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد:

هناك أهمية لتحلي الطلاب بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الطيبة، قبل الاجتهاد والتحصيل العلمي، لأننا أحوج ما نكون الى ذلك في ظل الظروف التي يمّر بها المجتمع الفحماوي عقب الأحداث الأخيرة

شارك قرابة 400 طالب وطالبة من الصفوف التاسعة في أم الفحم، يوم السبت الفائت، في اليوم المفتوح تمهيدًا لامتحان الدخول لمسار "الأوائل" بالمدرسة الثانوية "الشاملة" في المدينة، وذلك بحضور مدير المدرسة ونوابه ومستشاريها التربويين ولفيف من المعلمين والمعلمات.

وتخلل اليوم المفتوح، الذي غصّت به القاعة الرياضية البلدية المحاذية للمدرسة "الشاملة"، كلمات ترحيبية وتعريفية بالمدرسة عامة وبمسار "الاوائل" خاصة، استهلها مدير المدرسة المربي أحمد رشيد، الذي حيّى الحضور وشكرهم على ثقتهم بالمدرسة "الشاملة" المتمثلة بالمشاركة الواسعة وغير المسبوقة في هذا اللقاء.

كما أكد الأستاذ احمد رشيد على:"أهمية تحلي الطلاب بالأخلاق الحميدة والسلوكيات الطيبة، قبل الحديث عن الاجتهاد والتحصيل العلمي، لأننا أحوج ما نكون الى ذلك بين أبنائنا وطلابنا، بالذات في هذه الظروف الحرجة والمقلقة التي يمر بها المجتمع الفحماوي عقب جرائم القتل الأخيرة".
وتمنى مدير "الشاملة" للطلاب والطالبات النجاح في امتحان الدخول، الذي سيقام اعتبارًا من الساعة التاسعة من صباح يوم السبت القادم، والمركب من المواضيع الأساسية: اللغة العربية، الرياضيات واللغة الإنجليزية.

وأعقبه في الحديث الى الطلاب المستشاران التربويان عبد اللطيف اغبارية وجمال طاهر، ومركّزة الرياضيات المعلمة أمينة سعدي - جبارين، ومدير مركز الأبحاث المحوسبة الدكتور مروان ابو غزالة، فيما قام طلاب وطالبات من الصف الحادي عشر "ز" بتوزيع كراسات مواد الامتحانات في المواضيع الثلاثة المذكورة، لاتاحة الفرصة أمام المتسجلين لمسار "الاوائل" الاستعداد لها على نحو مناسب. 

مقالات متعلقة