الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

أم الفحم: يوم أولياء أمور حافل في مدرسة وادي النسور الاعدادية

كل العرب
نُشر: 29/03/18 13:33,  حُتلن: 16:23


خلال استقبال الأهالي في المدرسة

يأتي هذا اليوم في اطار تدعيم ثقافة العمل المشترك بين الهيئة التدريسية وجمهور الآباء والامهات في المدرسة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة وادي النسور الاعدادية، جاء فيه:"استقبلت مدرسة وادي النسور الاعدادية في أم الفحم يوم الاربعاء 28/03/2018 اولياء الامور، من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة السابعة والنصف، ويأتي هذا اليوم في اطار تدعيم ثقافة العمل المشترك بين الهيئة التدريسية وجمهور الآباء والامهات في المدرسة".

وأضاف البيان:"وبدأ اليوم باستقبال الاهالي بالورود والتضييفات في مدخل المدرسة بمرافقة مدير المدرسة الاستاذ محمد خالد جبارين ولجنة الآباء والمجلس الطلابي المدرسي وقد لوحظ الاقبال الكبير والواسع من قبل الآباء والامهات لاستلام الشهادات الفصلية والاستماع الى تقرير تربوي وتعليمي مفصل من قبل مربي ومربيات الصفوف".

وتابع البيان:"مدير المدرسة الاستاذ محمد جبارين عبر عن سعادته لتجاوب اولياء الامور مع فعاليات اليوم الفتوح واضاف:"هذا التعاون المشترك مع الآباء والامهات لبنة اساسية من اجل النهوض التربوي والعلمي في المدرسة. النسور تفتح اجنحتها لتحتضن الجميع وهذا التعاون المشترك بدأ يؤتي اكله من خلال برنامج علمي وتربوي تحتضنه المدرسة خلال ايام الاسبوع حيث باشرت المدرسة بفتح عشرات الدورات العلمية والتربوية... على سبيل المثال لا الحصر ..سحر العلوم ،القائد الصغير ،البسيخومتري ،مشروع الفضاء، مشروع سفراء الطب، المتميزون ...وغيرها من البرامج التي نعمل على اخراجها حيز التنفيذ وعلى رأسها مركز البحث العلمي ..". واختتم جبارين:"اقدم الشكر الجزيل لكل الطواقم في المدرسة وعلى رأسهم مربو الصفوف والمركزين على جهودهم المباركة من اجل انجاح اليوم المفتوح"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة