رياضة وشبابSports

خسارة أبناء سخنين أمام هبوعيل بئر السبع بهدفين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خسارة أبناء سخنين أمام هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل لا شيء

خسر فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته الخارجية، على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب، أمام المتصدر فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – آخر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا


مروان كبها


خسر فريق اتحاد أبناء سخنين مباراته الخارجية، على استاد توتو تيرنير في عاصمة النقب ، أمام المتصدر فريق هبوعيل بئر السبع بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين – آخر مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة العليا.
وأضطر المدافع الأيمن علي عثمان واللاعب صاحب النزعات الهجومية فراس مغربي الى الغياب عن تشكيلة السخنينيين، بسبب جمع كل منهما خمس بطاقات صفراوات، مما يحتّم عليهما الغياب عن مباراة واحدة. وتمكن اللاعب مروان كبها من تسجيل هدف السبق للمضيفين في الدقيقة (13) بعد أن زج الكرة عن قرب في الشباك اثر رفعة ركنية.
وحاول الفريق السخنيني ادراك هدف التعادل، لكنه لم ينجح في ذلك، رغم أن فريق بئر السبع كان أفضل منه ووصل الى فرص تهديفية أكثر. وعزز المهاجم توماش فيكهارت تفوق بئر السبع بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والخمسين. وبعد ذلك بقليل أبعد لاعب السخنينيين أنطونيو ميرسيتش.

كلمات دلالية
كفرقاسم : اندلاع حريق في المنطقة الصناعية الغربية