أخبارNews & Politics

شاب من الطيبة: الشرطة ابرحتني ضربا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غائم جزئ
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شاب من الطيبة: الشرطة ابرحتني ضربا واستخدمت سلاح التيزر وتسببت لي بإصابات

اشار شاب من سكان الطيبة بأنّه: تعرض لاعتداء عنيف جدا من قبل رجال الشرطة، مدعيا بانهم استخدموا ايضا سلاح التيزر، مما تسبب له بعلامات باصابات نقل على اثرها الى مستشفى لنيادو في نتانيا.

الشاب من الطيبة: 

زوجة الشاب: 

الشرطة تعاملت مع زوجي بشكل عنيف وغير انساني. كان من المفروض ان يتم التحقيق معه دون استخدام اي اساليب عنيفة

الشرطة: 

"المشتبه اعتقل على يد رجال الشرطة بعد ان تبين لهم بعد الفحص بانهم لا يملك رخصة قيادة. خلال التوجه لمحطة الشرطة اعتدى على رجال الشرطة وبعد ان وصل الى المحطة اعتدى عليهم مرة اخرى 


اشار شاب من سكان الطيبة بأنّه: "تعرض لاعتداء عنيف جدا من قبل رجال الشرطة، مدعيا بانهم استخدموا ايضا سلاح التيزر، مما تسبب له بعلامات باصابات نقل على اثرها الى مستشفى لنيادو في نتانيا".


الإصابات على جسد الشاب من الطيبة

وبحسب ما ذكر الشاب من الطيبة: "كنت متجها يوم الأربعاء بال سيارة مع عائلتي للعيادة الطبية بسبب ظرف طارئ، ذلك بعد ان وقعت زوجتي ارضا نتيجة تأثير الحمل، وفي طريقنا طلب مني رجال الشرطة التوقف لفحص رخص السيارة. عندما علموا بانني لا املك رخصة قيادة، قيدوني امام عائلتي وقاموا بدفعي والتعامل معي بشكل مؤلم جدا، واقتادوني الى مركز الشرطة، وهناك انهالوا علي بالضرب المبرح والإهانات، مستخدمين سلاح ليزر، ومن ثم تركوني على الأرض وانا اتألم بشدة. كل ذلك بسبب انني رفضت الإجابة على اسئلتهم الا بعد احضار محام للدفاع عني".

ثم قال: "بقيت داخل المحطة وانا اعاني من الام مدة ساعات طويلة، وفقط في ساعات الصباح نقلوني الى مستشفى لينيادو في نتانيا، اي بعد 12 ساعة من وقوع الحادث، وبعد انهاء كافة الفحوصات الطبية اقتادوني مرة اخرى لمحطة الشرطة لإستكمال التحقيقات، ومن هناك اطلقوا سراحي بدون اي محكمة".
زوجة الشاب قالت: "عندما تم اعتقال زوجي ذهبنا الى محطة الشرطة لنكون الى جانبه، لكنهم طردونا، وامس الخميس توجهت الى محكمة الصلح في بيتح تكفا بعد ان اعلمونا بانه سيتم احضار زوجي للمحكمة، وبقيت انتظر من الساعة الثامنة صباحا حتى الواحدة ظهرا لكن دون جدوى، وفي تلك اللحظات تلقيت مكالمة من زوجي وابلغني بأنّ الشرطة منعته من اجراء اي اتصال وبعد محاولات عديدة سمحوا له الإتصال بي ليعلمني بانه يتواجد في المستشفى، اذ لم تبلغنا الشرطة بانه يتعالج هناك".

كما قالت: "الشرطة تعاملت مع زوجي بشكل عنيف وغير انساني. كان من المفروض ان يتم التحقيق معه دون استخدام اي اساليب عنيفة، حتى لو كان مخطئا، لا سيما انه عاد الى البيت دون اللجوء للقضاء".

تعقيب الشرطة
من حانبها قالت الشرطة: "المشتبه اعتقل على يد رجال الشرطة بعد ان تبين لهم بعد الفحص بانهم لا يملك رخصة قيادة. خلال التوجه لمحطة الشرطة اعتدى على رجال الشرطة وبعد ان وصل الى المحطة اعتدى عليهم مرة اخرى مما جعل رجال الشرطة تستخدم القوة، اذ ان الشرطة لن تسمح استخدام كافة انواع العنف بما فيها عنف بحق من يخدم الجمهور".

كلمات دلالية
المنتخب السعودي يخسر أمام أوروجواي ويودع كأس العالم