رياضة وشبابSports

خسارة بيتية فادحة لهبوعيل صندلة أمام رموت منشيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
22

حيفا
غيوم متناثره
27

ام الفحم
غائم جزئ
26

القدس
غائم جزئ
26

تل ابيب
غائم جزئ
26

عكا
غيوم متناثره
27

راس الناقورة
مطر خفيف
22

كفر قاسم
غائم جزئ
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خسارة بيتية فادحة لهبوعيل صندلة أمام رموت منشيه بهدفين مقابل هدف

خسر فريق هبوعيل صندلة بصورة فادحة في بيته أمام فريق هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية ب. وسجل المهاجم محمود زرعيني هدف التقدم بعد ربع ساعة إثر

 


 خسر فريق هبوعيل صندلة بصورة فادحة في بيته أمام فريق هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". وسجل المهاجم محمود زرعيني هدف التقدم بعد ربع ساعة إثر انفراده بحارس المرمى بعد تمريرة متقنة من زميله نسيم زبن، حيث سيطر تلامذة المدرب بهاء عمري على مجريات اللعب في الشوط الأول.


وعند مطلع الشوط الثاني أبعد اللاعب ايال كبها من صفوف صندلة، بسبب اعتدائه بدون كرة على الحارس الضيف. وابتدلء من الدقيقة السابعة والأربعين انتقلت السيطرة لرموت منشيه، فاستغلوا ذلك لادراك هدف التعادل في الدقيقة الستين بهدف ذاتي للاعب نسيم زبن عندما أراد ابعاد كرة برأسه، فدخلت بالخطأ في مرمى فريقه. واستفاد الصندلاويون كثيرا بعد ابعاد المدافع محمد عليصات بالبطاقة الحمراء اثر مخالفة خشنة في الدقيقة الخامسة والستين. وأهدر لاعبو صندلة فرصا بالجملة لاحراز النصر، وبدل ذلك أحرز أوري بريندمان هدف النصر في الدقيقة السابعة والثمانين، ليتورط فريق صندلة في القاع.

كلمات دلالية
اطلاق سراح ثلاثة شبان من ام الفحم بعد عملية القدس