الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

شمشون كفرقاسم يتخطى هبوعيل جت برباعية نظيفة والشعاع يخسر في الدقيقة 98 بالنتيجة 3-2

منى عرموش -
نُشر: 06/03/18 18:27,  حُتلن: 22:13

انتهت مباراة اتحاد شمشون كفرقاسم صاحب المرتبة الاولى في دوري الدرجة الثانية للمنطقة الجنوبية امام هبوعيل جت بفوز الأشقاء من المثلث الجنوبي، وجرت المباراة بحضور 200 مشجع قسماوي على استاد كفرقاسم الشرقي وبحضور رئيس مجلس جت المحلي.


في الشوط الأول كانت المباراة متساوية من الطرفين حيث قدم الفريقان اداء ممتازًا جدا،  وسط ادراك تام للفريق القسماوي بحاجته الماسة للنقاط هذا الاسبوع، على وعسى ان تنتهي مباراة اور يهودا والشعاع كفرقاسم بنتيجة تجعله يبدأ احتفالاته بالصعود، ما اضطر الفريق الى تكثيف الضغط والهجمات حتى استطاعوا تلاميذ شاي مئور وإسماعيل صرصور من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ال 16 من قدم اللاعب سويف أبو اللبن.


لم يمر كثير من الوقت وفي الدقيقة ال 36 ومن خلال هجمة منسقة بدأت من وسط الملعب وصلت الكرة الى عيدان حجاج ليصوبها قوية وصاروخية إلى المرمى مسجلًا الهدف الثاني 2-0، وبهذه النتيجة انتهى الشوط الاول، في الوقت الذي وصلت فيه الأنباء حول تقدم شعاع كفرقاسم يتقدم 2-0 على الوصيف اور يهود. لتضفى حالة الاستقرار والراحة على ادارة الشمشون عند سماعهم ذلك.


الشوط الثاني حاول الفريق الجتاوي تقليص النتيجة الا انه لم يستطع بسبب دفاعات الشمشون القسماوي وجداره الصلب عبدالله طه، وفي الدقيقة 60 أمر الحكم بضربة جزاء للشمشون سجلها أيوب أبو سبيت بكل قوة يصوبها صاروخية معلنًا التفوق 3-0. في الوقت الذي تمكن فيه فريق اور يهودا في المباراة الأخرى من تسجيل هدف تقليص الفارق على الاشقاء في فريق الشعاع كفرقاسم 2-1.

هبوعيل جت حاول جاهدًا العودة الى المباراة الا ان الأمر كان متأخرًا، بحيث استطاع اللاعب محمد عبد الغافر من تسجيل الهدف الرابع من من ضربة حره عن بعد 20 مترًا جاءت لولبية الى مرمى جت، إلا ان فرحة الهدف الرابع لم تكتمل بوصول الانباء عن تسجيل اور يهودا التعادل لتتوقف الأفراح في استاد كفرقاسم، خاصة وان فريق الشعاع بدأ المباراة متقدمًا بهدفين للاشيء.

المباراة في كفرقاسم انتهت برباعية نظيفة للشمشون، في انتظار انتهاء المباراة الاخرى في اور يهودا، إلا ان زيادة الحكم لوقت بدل ضائع مدته 7 دقائق، ساهم في تمكن الفريق المضيف اور يهودا من تسجيل هدف ثالث له في الدقيقة 97 ليؤجل إحتفالات صعود شمشون كفرقاسم حتى الأسبوع القادم.

مقالات متعلقة