الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

لوائح اتهام ضد شابين من مشجعي بيتار القدس بالاعتداء على حارس والتسبب بأضرار

كل العرب
نُشر: 05/03/18 13:08,  حُتلن: 13:23

وسيم بدر - المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية:

قدّمت اليوم النيابة الجنائية للشرطة في لواء الجنوب الى محكمة الصلح في بئر السبع، لوائح اتهام ضد اثنين من مشجعي نادي بيتار القدس الذين قد قاموا بضرب حارس في استاد ترنر في بئر السبع والحقوا الضرر في المكان، يوم الاحد الفائت

من المتوقع، خلال الاسبوع الجاري تقديم لوائح اتهام اضافية ضد باقي الضالعين في القضية

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل لوسائل الاعلام العربية، وجاء فيه أنّه:"لن نسمح للعنف ان يتفشى داخل الملاعب الرياضية وسوف نعمل كل ما بوسعنا لتقديم الجناة الى العدالة" هذا ما قيل اليوم، عند تقديم لوائح اتهام ضد مشجعي نادي بيتار القدس بعد ان تم توقيفهم على ذمة التحقيق في هذه الحادثة.
وقدّمت اليوم النيابة الجنائية للشرطة في لواء الجنوب الى محكمة الصلح في بئر السبع، لوائح اتهام ضد اثنين من مشجعي نادي بيتار القدس الذين قد قاموا بضرب حارس في استاد ترنر في بئر السبع والحقوا الضرر في المكان، يوم الاحد الفائت. ومن المتوقع، خلال الاسبوع الجاري تقديم لوائح اتهام اضافية ضد باقي الضالعين في القضية"، بحسب بيان الشرطة.

وزاد البيان:"اثر بلاغ وصل بدالة الشرطة 100، منتصف الليل يوم الاحد الفائت، حول عدة مشتبهين وصلوا إلى استاد ترنر في بئر السبع بعد انتهاء المباراة بين نادي بيتار القدس وهبوعيل بئر السبع وذلك بعد انصراف المشجعين الى بيوتهم، حيث عاد المشتبهون من نادي القدس الى الاستاد وقاموا بالاعتداء على حارس يعمل هناك وضربوه، كما والحقوا الضرر بعلم مشجعي نادي فريق هبوعيل بئر السبع الذي كان معلقا في مدرج رقم 4، حيث استدعيت الشرطة الى المكان.
ومن خلال نشاط سريع ومهني لافراد من الشرطة، بما فيهم شرطيين سريين، الذين قاموا بنشر حواجز وبدأوا بعمليات تمشيط لضبط الجناة، تم ضبط حافلة نقلت مشجعي نادي بيتار في طريقها الى القدس. وأوقف افراد الشرطة الحافلة وقاموا بتفتيش من خلاله تم ضبط اربعة مشتبهين وممتلكات تابعة لاستاد ترنر. وتمّ توقيف  اثنين من المشتبهين بالغين واثنين قاصرين من مشجعي نادي بيتار اورشليم القدس من سكان المركز، واحالتهم الى التحقيق في محطة شرطة بئر السبع"، بحسب الشرطة.

وأضاف البيان:"فيما بعد اقيم طاقم محققين خاص من شرطة بئر السبع للتحقيق في القضية، حيث قاموا بتحريات سرية وعمليات تحقيق اخرى من خلالها تم توقيف المشتبهين واحالتهم الى التحقيق.
وقامت اليوم، نيابة الشرطة الجنائية لواء الجنوب بتقديم لوائح اتهام ضد اثنين من المشتبهين. ولاحقا خلال الأسبوع الجاري، ستقوم بتقديم لوائح اتهام اضافية ضد مشتبهين مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.
سنواصل عملنا دون كلل ضد اي ظاهرة عنف في الملاعب الرياضية معتمدين كافة الوسائل التي بحوزتنا بهدف حماية امن وسلامة وطمانينة ورفاهية المشجعين"، إلى هنا بيان الشرطة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245621.49
BTC
0.53
CNY