سياحةTourism

رحلة سياحية إلى ولينغتون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غائم جزئ
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رحلة سياحية إلى ولينغتون عاصمة نيوزيلندا

نطير بكم اليوم مع دليل العرب.كوم السياحة إلى عاصمة نيوزيلندا، ويلينغتون. وتعتبر هذه المدينة هي ثاني منطقة حضرية من حيث عدد السكان في نيوزيلندا. تقع في الطرف الجنوبي الغربي من الجزيرة الشمالية، بين كوك ومجموعة Rimutaka. والمنطقة هي مركز سك


ويلينغتون

تتميز ويلينغتون بالميناء الطبيعي الخلاب، والتلال الخضراء المزدانة بالفيلات الساحرة والتي تحظى بشعبية لدى السياح


نطير بكم اليوم مع دليل العرب.كوم السياحة إلى عاصمة نيوزيلندا، ويلينغتون. وتعتبر هذه المدينة هي ثاني منطقة حضرية من حيث عدد السكان في نيوزيلندا. تقع في الطرف الجنوبي الغربي من الجزيرة الشمالية، بين كوك ومجموعة Rimutaka. والمنطقة هي مركز سكاني كبير من الجزيرة الشمالية الجنوبية، وهي المركز الإداري للمنطقة ويلينغتون، التي تضم أيضا ساحل كابيتي وWairarapa.

ولينغتون هي مركز سياسي في نيوزيلند، تضمّ البرلمان ومكاتب رئيس الحكومة، جميع الوزارات والإدارات والجزء الأكبر من البعثات الدبلوماسية الأجنبية. وهي مركز مهم لصناعة السينما والمسرح، والثانية بعد أوكلاند من حيث عدد الشركات.

تتميز ويلينغتون بالميناء الطبيعي الخلاب، والتلال الخضراء المزدانة بالفيلات الساحرة والتي تحظى بشعبية لدى السياح. أما المناخ فيها فهو معتدل عموما على مدار السنة، ونادرا ما يرى درجات الحرارة فوق 25 درجة مئوية أو أقل من 4 درجات مئوية.

السياحة تعد مساهما رئيسيا في الاقتصاد بالمنطقة، ويدخل 1.3 مليار دولار نيوزيلندي في المنطقة سنويا وتمثل 9٪ من مجموع العمالة في المدينة. تعتبر ويلينغتون الوجهة المفضلة النيوزيلنديين. وتشمل مناطق جذب سياحي شعبي، مثل: متحف ويلنغتون سيتي، شاطئ  البحر، حديقة حيوان ولينغتون، ولينغتون زيلانديا والتلفريك.

كلمات دلالية
المنتخب السعودي يخسر أمام أوروجواي ويودع كأس العالم