الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

اتحاد ابناء مجد الكروم يقتنص نقطة من المتصدر هبوعيل كوكب

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 02/03/18 18:15,  حُتلن: 20:35


صور من المباراة

لم يفلح المتصدر فريق كوكب، الذي لم يحقق الفوز منذ ثلاث مباريات، بتحقيق الفوز على المجادلة اصحاب المرتبة الثامنة

فرض فريق اتحاد ابناء مجد الكروم التعادل (1-1) على المتصدر فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء، في المباراة التي جرت على ملعب كوكب بحضور قرابة 500 مشاهد، ضمن منافسات الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "أ". هذا، ولم يفلح المتصدر فريق كوكب، الذي لم يحقق الفوز منذ ثلاث مباريات، بتحقيق الفوز على المجادلة اصحاب المرتبة الثامنة، واكتفوا بتعادل رابع على التوالي مما قلص الفارق بينه وبين صاحب المرتبة الثانية فريق كفرمندا الى 5 نقاط مع تبقي خمس مباريات حتى انتهاء الدوري.

في الشوط الاول كانت الافضلية لكوكب بها سيطروا على المباراة لكنهم لم يفلحوا بالتسجيل، بالمقابل الفريق المجدلاوي المغامر افلح من اقتناص هدف من قدم الاعب ادهم غضبان في الدقيقة الـ34 وسط ذهول جمهور كوكب ولاعبيه. هذا التفوق لم يدم طويلاً، ليفلح اللاعب احمد عواد من تسجيل التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط ليفرض التعادل ولينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول الفريقين حسم المباراة، وسنحت عدة فرص لمهاجمي الفريقين وكانت الافضلية في الشوط الثاني للمجادلة، الا انهم اكتفوا بالتعادل الخارجي ليضيفوا نقطة ثمينة لرصيدهم،  وخسارة نقطتين هامتين للمتصدر من كوكب في صراعه من اجل الارتقاء.

مقالات متعلقة