ثقافة جنسية

إذا كثرت خلافاتك مع زوجك عليك ان تكوني حكيمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
غائم جزئ
26

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إذا كثرت خلافاتك مع زوجك عليك ان تكوني حكيمة في التعامل مع الامور..

الكثير من الأزواج يتعرّضون للمشاكل والخلافات الزوجية وهذا أمر طبيعي جدا فإذا كنت تعانين من الخلافات الكثيرة بينك وبين زوجك، عليك أن تتصرفي بطريقة ذكية تحوّل هذه الخلافات إلى امر إيجابي وجعلها لصالح العلاقة، مع الاهتمام بعدم جرح أي طرف للآ


الكثير من الأزواج يتعرّضون للمشاكل والخلافات الزوجية وهذا أمر طبيعي جدا فإذا كنت تعانين من الخلافات الكثيرة بينك وبين زوجك، عليك أن تتصرفي بطريقة ذكية تحوّل هذه الخلافات إلى امر إيجابي وجعلها لصالح العلاقة، مع الاهتمام بعدم جرح أي طرف للآخر. نقدّم لك اليوم بعض النصائح لتكسبين زوجك بالرغم من الاهتلاف بينكما.


صورة توضيحيّة

أولًا: يجب أن تكون ردة الفعل مناسبة للحدث وليست أكبر منه، ويجب عليكما أيضًا التفكير جيدًا وبهدوء قبل اتخاذ أي ردة فعل تجاه الطرف الآخر.

ثانيًا: تحدثا في صميم المشاكل بطريقة مباشرة، دون وضع مقدمات للحديث أو دون ذكر الخلافات السابقة التي مرت عليكما معًا، حيث يؤدي هذا الأمر إلى تفاقم الخلاف.

ثالثًا: يعمل الصوت العالي على تحويل الخلاف إلى شجار، كما أن الصوت العالي قد يخلق جوًا يشوبه التوتر، ما يترتب عليه ردة فعل عنيفة من أحد الأطراف.

رابعًا: تجنبي أنتِ وزوجك التلفظ بالعبارات القاسية أو الجارحة في أثناء الخلاف، حيث إن هذه العبارات قد تبقى محفوظة في ذاكرتكما حتى بعد انتهاء الخلاف.

خامسًا: تجنبا الشجار أمام الأطفال أو إشراكهم فيه إذ يؤدي الشجار أمام الأبناء إلى اهتزاز صورة الأب والأم لديهم.

سادسًا: في حال حدوث خلاف بينكما، لا تتحدثا وأنتما غاضبان، بل تحليا بالمرونة وهدئا نفسيكما، وتحدثا في المشكلة أو الخلاف في أي وقت آخر، وحاولا الوصول إلى حل يرضيكما.

كلمات دلالية
اصابة شابين من اللد بجراح متفاوتة اثر تعرضهما للرصاص