الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

حيفا: مجد طلوزي من مدرسة المتنبّي يُنهي مساقًا في كلّيّة عتيد بعلامة تامّة

كل العرب
نُشر: 28/02/18 13:14,  حُتلن: 08:21


وسط الصورة الطالب مجد طلوزي

جاء اشتراك الطالب مجد في هذا المساق بعد حصوله على منحة خاصّة للدراسة في كلّيّة عتيد

أعرب الطالب مجد في حديث معه عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الذي جاء بعد رحلة تحدّي حقيقيّة لذاته أوّلًا وقدراته ثانيًا وقال أنّ المساق المذكور قد منحه فسحة للتعلّم والتسليّة، تحدّي الذات والتميّز

عمّمت مدرسة المتنبي في حيفا، جاء فيه:"بحضور مهيب في كلّيّة عتيد في حيفا احتفل الطالب المتميّز مجد طلوزي من مدرسة المتنبّي بإنهاء مساق تثبيت تكنولوجيا السيارات (מתקיני טכנולוגיות לרכב מיגון، שמע، מדיה אביזרים)، بعد أن حصل على العلامة التامّة في المساق المذكور ليكون من الخرّيجين الثمانية الذين استطاعوا انهاء المساق بنجاح. جاء اشتراك الطالب مجد في هذا المساق بعد حصوله على منحة خاصّة للدراسة في كلّيّة عتيد.
المتنبّي حضرت الاحتفال ممثّلةً بحضور ايزيس كلداوي مركّزة مشروع (فسحة تعليميّة أُخرى)، ورقيّة عدوي معلّمة في المتنبّي، حضورهما للحفل أضفى طابعًا مغايرًا وخطوة تعكس فلسفة المتنبّي التربويّة-التعليميّة التي تضع الطالب في المركز، تدعمه وتحتضنه في كلّ ظروفه وحالاته، تُرافق مسيرته داخل وخارج أروقة المدرسة ليكون سفيرها الحقيقيّ نحو تحقيق الذات والريادة في المجتمع".

وزاد البيان:"أعرب الطالب مجد في حديث معه عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الذي جاء بعد رحلة تحدّي حقيقيّة لذاته أوّلًا وقدراته ثانيًا وقال أنّ المساق المذكور قد منحه فسحة للتعلّم والتسليّة، تحدّي الذات والتميّز. " المتنبّي؛ أحسن مدرسة في حيفا" بهذه الكلمات وصف مدرسته التي يجد فيها الاهتمام والاحتضان الدائم، فحضور إيزيس ورقيّة لحفل تكريمه خطوة تستحقّ الإشادة بنظره وهي التجلّي الحقيقيّ كذلك لدور المدرسة بشكل عامّ في التأثير عليه ودفعه للأمام ولدور المركّزة إيزيس ومربّي صفّه الأستاذ نزيه طه ومواكبتهما الدائمة له بشكل خاصّ. أمّا أم مجد فقد وصفت المستشارة ايزيس بالعُكّاز التي تستند عليها وإليها تنسب جزءًا من نجاح مجد الذي استطاع أن يتحدّى ليتميّز".

وأضاف البيان:"أشاد كذلك السيّد مسعد عطّاالله _المشرف على الطلّاب في المساق_ بذكاء وتميّز مجد وشخصيّته القويّة التي تقف وراء نجاحه وإصراره على ذلك، يُذكر أنّ السيّد مسعد يقف هو الآخر مع طاقم عتيد جنبًا إلى جنب في حياكة قصّة التميّز هذه ومرافقة مجد خلال فترة المساق ومتابعة سلوكه وانخراطه في أعمال المساق وفعاليّاته المختلفة، دعمه نفسيًّا ومعنويًّا وتشجيعهم الدائم له. وأمّا المركّزة إيزيس فقد قدّمت شكرها الخالص في الحفل لإدارة كلّيّة عتيد، المشرفين على المساق وللسيّد مسعد مُعربةً عن فخرها بهذا العمل بشكل عامّ والطالب مجد بشكل خاصّ، كما وأشارت في حديثها إلى أهمّيّة المساق ودور الأطراف المختلفة في تعزيز الثقة والقدرة على التغيّير والنهوض بالطلّاب نحو الأفضل"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة