الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

لجنة أولياء الامور في ثانوية الشاغور تكرم طاقمها بمناسبة يوم المعلم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 24/02/18 15:27,  حُتلن: 18:59


خلال التكريم

بمناسبة يوم المعلم أقدمت لجنة اولياء الامور في ثانوية الشاغور بمجد الكروم على تكريم طواقم المدرسة الادارية والتوجيهية والسكرتارية والقوى العاملة بها ويأتي هذا التكريم بفضل النتائج الرائعة والالمميزة والتحصيل التعليمي الكبير لطلاب المدرسة والتي يعود الفضل بها للطواقم الادارية والتوجيهية والتعليمية أفتتح هذا التكريم بكلمة من عريفة الحفل السيدة نزيه خلايلة التي أثنت على طاقم المدرسة وادارتها الحكيمة بقيادة المدرسة الى انجازات كبيرة في كافة المجالات رئيس لجنة اولياء الامور عادل سرحان تقدم بالشكر لطواقم المدرسة على تفانيها بعملها وادارتها للشؤون التعليمية والتربوية والثقافية في المدرسة من خلال الكلمة التي القاها امام الحضور.

مدير المدرسة المربي نايف فرحات شكر اعضاء لجنة اولياء الامور على هذه الخطوة الملفتة للنظر واكد على التعاون المشترك بين ادارة المدرسة ولجنة اولياء امور الطلاب هذا التعاون الذي يصب بمصلحة الطلاب وتحصيلهم التعليمي ويضفي اجواء ومناخ تعليمي مميز لنجاح الطلاب رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي شكرا ادارة المدرسة واعضاء لجنة اولياء الامور على هذا التعاون المشترك . واكد ان ادارة المجلس المحلي وضعت موضوع التربية والتعليم في سلم اولوياتها منذ اليوم الاول لاستلامها لادارة المجلس اذ ترى بالتربية والتعليم الاساس الأهم بتربية الاجيال وبناء المجتمع.

اما كلمة الطلاب بالقاها نائب رئيس لجنة الطلاب الطالب محمد سري سبع الذي شكر باسم طلاب المدرسة طواقم المدرسة وتضحيتهم من اجل نجاحهم وذلك بالقاءه ايات من الشعر. ومع نهاية الحفل تم تكريم الطواقم التعليمية والسكرتارية والعاملة بشهادات تقدير ودروع خاصة قام بتقديمها رئيس المجلس السيد سليم صليبي ومدير المدرسة المربي نايف فرحات واعضاء لجنة اولياء الامور
 

مقالات متعلقة