سياحةTourism

جزر يونانية لقضاء شهر العسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غيوم متناثره
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متناثره
25

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جزر يونانية ساحرة ومثالية لقضاء شهر العسل

تستقطب اليونان أعداداً كبييرة من السيّاح سنويًا، وخاصة من المتزوجين حديثاً، حيث تضم هذه الدولة عدداً كبيراً من الأماكن الرائعة التي تلائم الباحثين عن الرومانسية والراحة، ومنها الجزر الساحلية المدهشة. تعرّفوا على أجمل الجزر في اليونان وال

كريت أكبر الجزر اليونانية وأكثرها حضارة، حيث الكنوز الأثرية وال حياة العصرية والطبيعة المتفاوتة بين الجبال والبحار والشواطئ


تستقطب اليونان أعداداً كبييرة من السيّاح سنويًا، وخاصة من المتزوجين حديثاً، حيث تضم هذه الدولة عدداً كبيراً من الأماكن الرائعة التي تلائم الباحثين عن الرومانسية والراحة، ومنها الجزر الساحلية المدهشة.  تعرّفوا على أجمل الجزر في اليونان والملائمة أن تكون وجهتكم لشهر العسل في الصيف القادم:


سانتوريني الساحرة

جزيرة سانتوريني
واحدة من أجمل الجزر التي تنتمي إلى اليونان، حيث الطبيعة التي تتكلم عن نفسها بنفسها ومنظر غروب الشمس الساحر والشواطئ الرملية والمطاعم الفخمة التي تقدم لك كل ما تشتهي بجودةٍ عالية.

جزيرة كورفو
تشكّل هذه الجزيرة مزيجاً رائعاً بين الطبيعة والرقيّ، حيث التاريخ العريق والخُضرة التي تملأ المكان والقرى الصغيرة المبعثرة في كل أرجاء المكان، بالإضافةً إلى الشواطئ الزمرديّة والأطباق المميّزة التي تقدمها المطاعم هناك.

جزيرة كريت
أكبر الجزر اليونانية وأكثرها حضارة، حيث الكنوز الأثرية والحياة العصرية والطبيعة المتفاوتة بين الجبال والبحار والشواطئ، ضمن امتزاج فريد من نوعه، بالإضافة إلى أفخم المطاعم التي تقدّم ألذ المأكولات البحرية وتلك المتاجر الشعبية الجميلة.
جزيرة رودوس
اختيار مثالي لقضاء شهر عسلٍ ولا أروع بين أحضان المناظر الطبيعية المخلوطة بالآثار القديمة العريقة والشواطئ الواقعة على الساحل الشرقي والقرى المختبئة في وسط التلال الخضراء، فضلاً عن المطاعم التي تقدّم مزيجاً من المأكولات الشرقية والغربية.

جزيرة ميكونوس
جزيرة هي أجمل ما تكون عليه أثناء الليل، حيث الحفلات والمناظر الطبيعية الخاطفة للأنفاس من منحدراتٍ وشواطئ رملية وقرى موزّعة هنا وهناك، بالإضافةً إلى الآثار التاريخية التي تصف عراقة الحضارات، التي مرّت على اليونان، فضلاً عن الفنادق الفاخرة والمطاعم الشهية الموجودة هناك.
جزيرة لسبوس
في هذه الجزيرة، سيحصل العروسان على أكثر بكثير ممّا هو متوقع من راحةٍ وأمسياتٍ رائعة ورومانسية لا مثيل لها، حيث المنتجعات والفنادق الفخمة والراقية والخلجان المُذهلة والقرى التقليدية والآثار العائدة للحضارتين الرومانية والبيزنطية، فضلاً عن الطبيعة الخضراء والبساتين وينابيع المياه الساخنة والشواطئ المميزة.

كلمات دلالية
منتخب السعودية ينجو من كارثة مميتة جراء حريق بالطائرة