جامعات / مدارسStudents

أسبوع الانترنت الامن في ثانوية بئر المكسور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غيوم متناثره
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
غيوم متناثره
25

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غيوم متفرقة
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسبوع الانترنت الامن في المدرسة الثانوية بئر المكسور

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في بئر المكسور جاء فيه ما يلي: ضمن أسبوع الانترنت الامن في المدرسة الثانوية بئر المكسور وبالتعاون مع المجلس المحلي بئر المكسور ومشروع مدينة بلا عنف بإدارة عبدالله حجيرات.

المدرسة الثانوية في بئر المكسور:

تم تقديم سلسلة محاضرات ارشادية لطلاب العواشر والحوادي عشر ألقاها المرشدان محمد سواعد والمرشد محمد شلاعطة في موضوع الانترنت الامن


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الثانوية في بئر المكسور جاء فيه ما يلي: "ضمن أسبوع الانترنت الامن في المدرسة الثانوية بئر المكسور وبالتعاون مع المجلس المحلي بئر المكسور ومشروع مدينة بلا عنف بإدارة عبدالله حجيرات".
وأضاف البيان: "تم تقديم سلسلة محاضرات ارشادية لطلاب العواشر والحوادي عشر ألقاها المرشدان محمد سواعد والمرشد محمد شلاعطة في موضوع الانترنت الامن حيث تمحورت هذه المحاضرات في عدة مواضيع تواجه الطلاب عبر شبكة التواصل الاجتماعي حيث تم التطرق لسلبيات وايجابيات هذه الشبكة وتحذريهم من مخالفات واخطار قد يقعون بها".
واختتم البيان: "علينا ان نذكر انه قد أشرفت على هذه المحاضرات المستشارتان فتحية حجيرات ومروه غدير والمربي اياد حجيرات مركز التربية الاجتماعية في المدرسة. هذا وقد تحدث الأستاذ نواف غدير مدير المدرسة بان المدرسة تشجع هذه الفعاليات الهادفة التي ترفع نسبة الوعي كما وقدم شكره لكل من ساهم في انجاح هذا الأسبوع" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
منتخب السعودية ينجو من كارثة مميتة جراء حريق بالطائرة