اغلاق
اغلاق

أخبار

تمديد اعتقال سائق شاحنة من القدس على خلفية مصرع جنديين في حادث

الحادث أسفر عن مصرع جنديين واصابات بين طفيفة ومتوسطة

طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وإنتو شو بتحبّوا؟ طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وأنتو شو بتحبّوا؟ اضغطوا عنا لتتعرفواعلى خبير البرتقال
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2018-02-14 21:23:25 A A

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا اعتقال سائق الشاحنة أنور أبو زيني من شرقي القدس لمدة يوم واحد، وذلك في اعقاب حادث الطرق الدامي الذي وقع يوم امس الثلاثاء على شارع 6 بين باقة العربية ونيتساني عوز وأسفر عن مصرع جنديين واصابات بين طفيفة ومتوسطة. 

فيدرو للمشتبه داخل المحكمة وحديث مع شقيقه

جدير بالذكر أن سائق الشاحنة اصطدم بثلاث سيارات عسكرية كانت تقف بجانب الشارع، والشرطة تحقق في اسباب الحادثة. 

 

وقال ابراهيم أبو زيني شقيق السائق: "بداية نشارك عائلات الضحايا عزائهم. لقد فوجئنا من وقوع الحادث، فمنذ أن علمنا بالأمر لم نعرف طعم الراحة. الحديث يدور عن سائق حذر جدا، وهذه هي المرة الأولى التي يواجه بها مثل هذا الحادث المروع".
ثم قال: "بعد وقوع الحادث شقيقي اتصل بي وقال لنا "تعرضت لحادث طرق" ومن ثم انقطعت المكالمة. حتى الان لا نعرف كيف وقع الحادث فما نعرفه بأن شقيقي مر من شارع بدون اضاءة وفوجئ بالسيارات، كما أنه لا بد من أن نذكر بأن الخلفية ليست قومية كما نئر البعض".

 

المحامي تسفرير ياجور الموكل بالدفاع عن المشتبه قال حول القضية:"التقيت مع موكلي وادعى بأنّ سيارات الجيش كانت تقف وسط الشارع، وليس بجانب الشارع، كما قال لي "انني اتلقى تعاملًا غير انساني"، بحسب أقواله.


 ابراهيم أبو زيني شقيق السائق

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com