سياراتًWheels

اكيورا RDX 2019 بشكل جديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غائم جزئ
25

القدس
غائم جزئ
25

تل ابيب
غيوم متفرقة
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غائم جزئ
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اكيورا RDX 2019 حصلت على شكل جديد

مجموعة من المعلومات والتفاصيل يقدّمها لكم موقع العرب حول سيارة اكيورا RDX 2019. حيث حصلت السيارة الكروس اوفر الجديدة على شكل جديد ومواصفات جديدة للمحرك ذلك لانها بداية جيل جديد.

سيارة اكيورا RDX 2019 هي بداية الجيل الثالث والذي سيطرح في الاسواق بداية من الربع الاخير في العام الحالي وغالبا سيكون السوق الامريكي هو الاول في استقبال السيارة


مجموعة من المعلومات والتفاصيل يقدّمها لكم موقع العرب حول سيارة اكيورا RDX 2019. حيث حصلت السيارة الكروس اوفر الجديدة على شكل جديد ومواصفات جديدة للمحرك ذلك لانها بداية جيل جديد.

 

اكيورا RDX 2019 هي بداية الجيل الثالث والذي سيطرح في الاسواق بداية من الربع الاخير في العام الحالي وغالبا سيكون السوق الامريكي هو الاول في استقبال السيارة، و يبدو من تصميم السيارة الجديدة ان شركة اكيورا ستبدأ في تحويل هويتها الى التصميمات الاكثر رياضية مع الابقاء على اللمسات الرئيسية التي تعبر عن فكر وفلسفة شركة اكيورا، و هذا يعني انه على الرغم من التطوير في هوية الشركة الا انه بمجرد النظر الى ال سيارات الجديدة ستعرف انها تابعة لاكيورا. 
ما الجديد في اكيورا RDX 2019 ؟ 
الواجهة الامامية من السيارة حصلت على مصابيح جديدة طويلة مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد منفصة عن الشبك ، فيما ياتي الشبك العلوي بتصميم مغزلي بارز بشكل رياضي و تكمله فتحات التهوية في اسفل المصد و التي جاءت مقسمة الى ثلاث اجزاء و تم اضافة مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد.

على جانبي السيارة اكيورا RDX 2019 نجد التمويجات الحادة و المسحوبة الى مؤخرة السيارة بالاضافة الى اطار من الكروم في اسفل المصد ذلك بالاضافة الى الاطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة ، و من الجهة الخلفية فقد حصلت السيارة على اسطبات جديدة بتصميم حرف C بتقنية ليد كما حصلت على باب صندوق خلفي جديد و مخرجين عادم للوقود في اسفل المصد بتصميم دائري.

على الرغم من التحديثات التي حصلت عليها داخلية اكيورا RDX 2019 الا انها تظل بتصميم تقليدي ، شاشة الملاحة بتصميم بارز عن الطابلون الامامي بمقاس 7 بوصة و الكونسول الوسطي عريض الحجم عليه مسند من الجلد الفاخر بالاضافة الى بعض القطع من التخشيب ، هذا التخشيب تجده ايضا في داخلية الابواب و الطابلون الامامي.

الدركسون كبير الحجم متعدد الاستخدامات و فتحات المكيف ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم اما المقاعد عليها غطاء جلدي انيق كما انها قابلة للتحريك كهربائيا ، ابرز التقنيات في السيارة هي الكاميرا 360 درجة و خاصية مراقبة حركة المشاه و ايضا خاصية التنبيه من النقطة العمياء.

المحرك
لم تكشف الشركة المصنعة خلال فاعليات المعرض عن مواصفات المحرك ، و لكنها اشارت الى توافر السيارة بنسخة محرك جديدة سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر تيربو وحتى الان لا نعلم مصير النسخة التقليدية من السيارة سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي تعطي قوة 279 حصان و عزم الدوران 252 رطل قدم.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان