اغلاق
اغلاق

أخبار

شاب من غزة: شو ضايل أكثر من هيك وطني ومستقبلي ضاعوا وليلى اتزوجت

لاقت هذه الصورة انتشارًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي إذ أنّها قد تبدو ساخرة من الوضع إلا أنّها تحاكي هموم الشباب في القطاع 

طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وإنتو شو بتحبّوا؟ طبيعي نحبّ البرتقال بكل طعماته.. وأنتو شو بتحبّوا؟ اضغطوا عنا لتتعرفواعلى خبير البرتقال
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2018-02-03 20:00:45 A A

اجتاحت صورة لشاب غزّي بعد أن رفع لافتة خلال احتشاد الآلاف في جباليا ضد الحصار والانقسام والأوضاع المعيشية المتدهورة في القطاع، حيث كتب على اللافتة المرفوعة: "شو ضايل أكثر من هيك وطني ومستقبلي ضاعوا وليلى اتزوجت".


الصورة من تصوير المكتب الاعلامي للجبهة-غزة

ولاقت هذه الصورة انتشارًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي إذ أنّها قد تبدو ساخرة من الوضع إلا أنّها تحاكي هموم الشباب في القطاع الذين فقدوا الأمل من الكثير من أحلامهم وطموحاتهم وحتّى أنهم لا يستطيعوا الزواج من الفتاة التي يحبونها بسبب الأوضاع القائمة في القطاع.

 

ويشار إلى أنّ المظاهرة كانت مطلع الشهر يوم الخميس، وحمل المتظاهرون أعلام فلسطين والشعارات المنددة باستمرار الحصار والانقسام، وبالسياسات والإجراءات التي فاقمت الأوضاع المعيشية في القطاع. وتعد هذه الوقفة الحاشدة من أكبر الوقفات الجماهيرية الداعية لإنجاز المصالحة منذ شهور طويلة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com