الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 06:02

رسميًّا: المصادقة على ميزانيّة عام 2018 لبلدية باقة الغربية

كل العرب
نُشر: 25/01/18 15:56,  حُتلن: 19:14

بلديّة باقة الغربيّة:

قيمة الميزانية 164,257,000 ش.ج

سوف نعقدُ مؤتمرًا صحافيًّا، خلال الفترة الوجيزة المقبلة، لنستعرض من خلاله المشاريع المستقبليّة والتّخطيطات التي سترى النّور عام 2018

عمّم النّاطق الرّسميّ لبلديّة باقة الغربيّة، الطّيّب غنايم، بيانًا بشأن مصادقة ميزانيّة عام 2018، جاءَ فيه:صادقت وزارةُ الدّاخليّة، ظهيرَةَ اليوم الخميس، رسميًّا، على ميزانيّة مدينة باقة الغربيّة لعام 2018، وذلك بقيمة 164,257,000 ش.ج".


خلال لقاء إدارة البلدية مع متصرّف لواء حيفا

وزاد البيان:"وجاءَ في رسالة بعث بها متصرّف لواء حيفا، فايز حنّا، بشأن المصادقة على الميزانيّة لدار بلديّة باقة الغربيّة "أنا أُعْلِنُ بهذا، أنّه ومن منطلق صلاحيّاتي وفق بند 206 (ج) من مرسوم البلديّات (الصّياغة الجديدة) الذي أُحِيلَ إليّ، أنّني صادقتُ على ميزانيّة بلديّة باقة الغربيّة، للعام 2018".

وأضاف البيان:"وفي الجلسة التي جَمَعت، اليومَ، بين متصرّف لواء حيفا، فايز حنّا، وبين بلديّة باقة الغربيّة، ممثّلة برئيسها، المحامي مرسي أبو مخّ، ومحاسبها، مجدي أبو مخّ، ونائب الرّئيس، باسل بيادسة، أثنى حنّا على عمل بلديّة باقة في تخطيط، تقسيم وبرمجة الميزانيّة، وكيفيّة إنفاقها".

واختتم البيان:"وفي هذا السّياق، نُعلمُ مواطنينا ومواطناتنا الكرام في مدينتنا الحبيبة، أنّنا سوف نعقدُ مؤتمرًا صحافيًّا، خلال الفترة الوجيزة المقبلة، لنستعرض من خلاله المشاريع المستقبليّة والتّخطيطات التي سترى النّور عام 2018. كما ويسرّنا إعلام مواطنينا ومواطناتنا الكرام، أنّ دار البلديّة في مدينة باقة الغربيّة، قد تجاوزت كافّة الصّعاب والمُعيقات والحواجز الصّعبة التي وقفت في طريقِهَا حتّى الآن، لتأتي الآن لحظة الانطلاقة، نحوَ عشرات المشاريع، التي ستُتَرْجَمُ إلى أعمال على أرض الواقع، سيراها كلّ باقيّ وباقيّة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة