الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 03:02

الناصرة: المئات في مظاهرة الغضب نصرة للقدس وضد اعلان ترامب

كل العرب
نُشر: 15/12/17 11:52,  حُتلن: 21:20

علي سلام رئيس البلدية: 

نشكر كل من شارك في المظاهرة ونحن ضد ما يحدث ونبعث تحية لاهلنا في القدس عاصمة فلسطين وأنا ألغيت الاحتفالات تضامنا مع اهلنا وشعبنا ولن تكون هنالك أي احتفالات

هاني سروجي عضو بلدية سابق:

لن يمر قرار ترامب فالقدس فلسطينية من شرقها وغربها فلسطينية وليس لكم أي حق في القدس

القدس تنادينا وسنبقى نقاوم حتى تحريرها. ونحن نثمن موقف البلدية بالغاء الاحتفالات تضامنا مع القدس مثل بيت لحم وباقي المدن ونحن باقون على العهد

عضو الكنيست حنين زعبي:

قضيتنا عادلة وجميع الشعوب معنا فنحن اصحاب حق ومصير.. نتنياهو في السجن لانه مجرم حرب

سلمان أبو احمد القيادي في الحركة الاسلامية في الناصرة:

مهما حاول الاعداء والامريكان فالقدس في القلب ونحن اقوى من وعد ترامب ومصيره الى الزوال

القدس لن تكون تحت الحكم وستكون عربية اسلامية

انطلقت في الناصرة بعد صلاة الجمعة مباشرة مظاهرة نصرة للقدس من مسجد السلام مرورًا بالشارع الرئيسي حتى ساحة شهاب الدين في مركز المدينة، استنكارا لاعلان ترامب القدس عاصمة لاسرائيل. وقد تقدم المسيرة رئيس بلدية الناصرة علي سلام واعضاء بلدية الناصرة وقيادة الحركة الاسلامية في المدينة وعضو الكنيست حنين زعبي عن التجمع وشخصيات اجتماعية وسياسية أخرى والمئات من اهالي الناصرة والمنطقة. وهتف المشاركون: "على الشوارع يا ثوار خلي الدنيا تولع نار"، "عن قدسنا ما منحيد"، "يا انتفاضة شيلي شيل"، "يا اياد ارتاح ارتاح احنا منكمل كفاح".


علي سلام واعضاء البلدية يتقدمون المسيرة 

وقال علي سلام رئيس البلدية: "نشكر كل من شارك في المظاهرة ونحن ضد ما يحدث ونبعث تحية لاهلنا في القدس عاصمة فلسطين، وأنا ألغيت الاحتفالات تضامنا مع اهلنا وشعبنا ولن تكون هنالك أي احتفالات".

سلمان أبو أحمد: القدس ستبقى عربية اسلامية
وقال سلمان أبو احمد القيادي في الحركة الاسلامية في الناصرة: "تحية لكل من حضر وكل من رافقنا وبإسم اللجنة الشعبية من اجل نصرة القدس. نرسل تحياتنا من الناصرة عاصمة الجليل الى القدس عاصمة فلسطين، فمهما حاول الاعداء والامريكان القدس في القلب ونحن اقوى من وعد ترامب ومصيره الى الزوال. القدس لن تكون تحت الحكم وستكون عربية اسلامية. وأقول أننا هنا لا نطلب اعلان الحرب على احد ونحن العرب دعاة سلام ولسنا دعاة حرب".

هاني سروجي: لن يمر قرار ترامب
وقال هاني سروجي عضو بلدية سابق: "من هنا من ناصرة الجليل عاصمة العرب نرفع صرختنا ضد قرار ترامب وضد أي استعمار ولن يمر قرار ترامب فالقدس فلسطينية من شرقها وغربها فلسطينية وليس لكم أي حق في القدس. والقدس تنادينا وسنبقى نقاوم حتى تحريرها. ونحن نثمن موقف البلدية بالغاء الاحتفالات تضامنا مع القدس مثل بيت لحم وباقي المدن ونحن باقون على العهد".

النائب حنين زعبي: نتنياهو في السجن لانه مجرم حرب
وقالت عضو الكنيست حنين زعبي: "تحية الى هذا البلد لان القدس قضيتنا وترامب لا يحدد هويتها ولا من شرعيتها وقراره مخالف للقوانين الدولية والنضال هو طريقنا ونحن نخرج لنقول أن الشعب الفلسطيني هو من يقرر المصير ومصير هذه المدينة وانهاء الانقسام هو الرد على الجميع، وقضيتنا عادلة وجميع الشعوب معنا فنحن اصحاب حق ومصير. نتنياهو في السجن لانه مجرم حرب".

وقال مصعب دخان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة: "نقول للرئيس الامريكي قرارك باطل و"بلو واشرب ميتو" وستبقى القدس عربية".

وقال عضو البلدية عن قائمة ناصرتي الحاج سمير السعدي: "تحية من الناصرة الى القدس، اننا باقون والقدس ستبقى عاصمة فلسطين وهنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون وستبقى القدس عربية".

 

د

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.97
EUR
4.62
GBP
232218.94
BTC
0.51
CNY