الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

تكريم عمالقة الكرة القسماوية وسط اجواء مؤثرة

منى عرموش -
نُشر: 06/12/17 11:08,  حُتلن: 15:22

تولى العرافة كل من اللاعب القدير افيشاي جمليئيلي ومدير قسم الرياضة رمزي بدير اللذان رحبا بالحضور جمعيا وشكرا كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم

غصت قاعة المركز الجماهيري في مدينة كفرقاسم بالجمهور الرياضي بحضور عمالقة الكرة القسماوية، للمشاركة في الأمسية الاحتفالية التكريمية لمرور أربعين عاما على صعود الفريق القسماوي هبوعيل كفرقاسم الى مستوى الدرجة الأولى، التي كانت بمثابة الدرجة القطرية آنذاك في الموسم الرياضي 1977-1978.
 

خلال التكريم

تولى العرافة كل من اللاعب القدير افيشاي جمليئيلي ومدير قسم الرياضة رمزي بدير اللذان رحبا بالحضور جمعيا وشكرا كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم . كما وتحدثا عن محطات عديدة في مسيرة الفريق القسماوية مشيرين الى "انها تعتبر تاريخ سطر في بوتقة الكرة القسماوية ". بعد ذلك تم عرض فيلم توثيقي عن تاريخ كرة القدم تم اعداده من قبل قسم الرياضة ومدير الفعاليات الرياضية نكسون فريج. رمزي بدير طلب خلال كلمته من الحضور وقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح عمالقة الكرة القسماوية. ثم قال" هذا الحدث والامسية هي تقتصر فقط على الإداريين واللاعبين الذين كانوا في العام 77-78. إنّ إدارة قسم الرياضة والبلدية عازمة على تكريم كل الإداريين واللاعبيين في البلدة".

رئيس البلدية المحامي عادل بدير قال: "إنّ حبهم للعطاء وللفريق وعشقهم للرياضة جعلهم متميزون، لذلك استحقوا ذلك الإنجاز. كفرقاسم بلد لا يعرف العنصرية، ودائما نادى للتعايش بين الشعبين. اسمحوا لي ان أقول لكم انكم قدمتم لنا الإنجاز والاحترام مرتين،الأولى عندما صعدتم الى مستوى الدرجة الأولى، واليوم عندما جئتم وقدرتم واحترمتم توجهنا ودعوتنا. اسمحوا لي كرئيس بلدية كفرقاسم وبالنيابة عن أهالي البلدة والوسط الرياضي ان اقدم لكم مواطنة شرف في هذه المدينة فانتم تستحقون ذلك".

فقرة أخرى كانت تكريم كل اللاعبين في العام 77-78 وأعضاء الإدارة وفي النهاية تم التقاط صورة تذكارية لهم. عضو الكنيست عيساوي فريج وعضو الكنسيت ايتان كابل قدما اعتذارهما لتأخرهما لمشاركتهما في جلسة طارئة في الكنيست، فيما اعربا عن فرحتهما الكبيرة لهذا الحفل الخاص. 

مقالات متعلقة