الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 00:01

هيجوايين: ردي دائما في أرض الملعب

كل العرب
نُشر: 02/12/17 12:17,  حُتلن: 14:08

جونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس:

احتفالي كان موجها لزملائي لي على مقاعد البدلاء، هم كذلك يستحقوا الفرحة والانتصار

أنتم تعرفونني، لا أتحدث كثيرا للصحافة لأنني أفضل الرد في الملعب وأترك لكم اللغط والأحاديث

أكّد جونزالو هيجوايين، مهاجم يوفنتوس، ردًا عن سؤال حول احتفاله المثير بالجدل بالأمس بعد هدفه، أنّه "لم يكن يقصد به جماهير نابولي وأنه إذا كان يريد أن يرد على صافرات الاستهجان فرده أتى في الملعب". وقال هيجوايين بعد اللقاء: "احتفالي كان موجها لزملائي لي على مقاعد البدلاء، هم كذلك يستحقوا الفرحة والانتصار. أنتم تعرفونني، لا أتحدث كثيرا للصحافة لأنني أفضل الرد في الملعب وأترك لكم اللغط والأحاديث"، بحسب ما نقلته ميدياست.


جونزالو هيجوايين خلال المبارة

وعن مشاركته رغم إجرائه لعملية جراحية في يده قبل أيام قليلة: "جلست مع الجهاز الطبي وقررنا أن أشارك. الألم أصبح أقل مع مرور الوقت ويدي تتحسن فقررت المشاركة لأنها مباراة غاية في الأهمية".

الأرجنتيني مدح مدربه السابق ماوريزيو ساري الذي هاجم جماهير فريقه بسبب صافرتها على اللاعب: "حبي لساري يتعدى علاقتنا الكروية، لقد جعلني لاعبا أفضل، سأكون دائما ممتنا له، أحبه كثيرا كمدرب وشخص وأتمنى له كل التوفيق".  وأضاف هيجوايين: "أنا وهو دائما نقول أن عندما سنترك الكرة سنبقى على اتصال، من يعرف، ربما حتى نعمل سويا في نادي آخر، سيكون ذلك أمرا رائعا".

وسجل هيجوايين هدف فريقه الوحيد في الانتصار بهدف نظيف على نابولي في "سان باولو" وسط صافرات عند كل لمسة من للكرة من الجمهور الذي قدر بستين ألفا في المدرجات.  

مقالات متعلقة

Got