اغلاق
اغلاق

مجتمع

شابة متزوجة تتساءل: هل حياة الأزواج جميلة كما تبدو على مواقع التواصل؟

الكلية الاكاديمية اونو في صدارة الكليات المشغلة للمحاضرين العرب في تعليم المحاماة أظهر تقرير موسع للبروفيسور يوفال البشان حول تمثيل الفئات المجتمعية المختلفة ضمن هيئات المحاضرين في
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-12-06 14:34:42 A A

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
الرسالة كالتالي: 

مرحبا.. انا شابة متزوجة منذ سنوات قليلة وحياتي مع زوجي جيدة بشكل عام، ليست مثالية ولا تخلو من المشاكل والنقاشات والهموم والمسؤوليات وربما تمر ايام لا استطيع فيها احتما المشاكل وزوجي واتمنى لو اني لم اتزوج يوما ولكن اعود واتعايش مع ما أمر به واتمكن من خلق لحظات جميلة مع زوجي.. في الواقع ما أود ان اسأله لزوار الموقع هل كل الناس تعيش مثلي؟ ام ان الحياة هي كما تصورها البنات على الفيسبوك وانستغرام وانهن سعيدات مع ازواجهن ومدللات ويعشون فقط الحب والسعادة والسهرات والطلعات والمشتريات والحياة الوردية الحالمة!!! لانه هذا ما اراه في حياتهن على مواقع التواصل ويختلف تماما عن ما اعيشه انا في الواقع!


صورة توضيحية

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com