اغلاق
اغلاق

تكنولوجيا

توتير تشرح بالتفصيل خطواتها للحد من المحتوى المُزعج

 

الكلية الاكاديمية اونو في صدارة الكليات المشغلة للمحاضرين العرب في تعليم المحاماة أظهر تقرير موسع للبروفيسور يوفال البشان حول تمثيل الفئات المجتمعية المختلفة ضمن هيئات المحاضرين في
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: ThinkStock)
نشر: 2017-10-22 03:35:07 A A

بعد أقل من أسبوع على تغريدات جاك دورسي مؤسس تويتر وردّه الحازم على قضيّة المحتوى المُزعج والإساءة لبعض المستخدمين، أصدرت شبكة تويتر تقويما كاملا تشرح فيه خطواتها المُقبلة للحد من المحتوى المُزعج لجعل تويتر مُجتمع أفضل لجميع المُستخدمين.


صورة توضيحيّة

وأكّدت الشركة خلال صفحتها على تويتر أنّ صفحة قواعد الاستخدام سيتم تحديثها باستمرار لتكون المرجع الشامل للجميع للتأكّد من شروط الاستخدام والتبليغ عن أي شيء خارج عنها. كما أشارت إلى حساب حماية الحسابات سيقوم بنشر أجزاء من تلك الشروط باستمرار.

ومن ناحية الخطوات الفعلية، فالشركة ذكرت أنها وابتداءً من 27 تشرين الأول الجاري ستتعامل مع المحتوى غير اللائق بفكر جديد لحماية المُتضرّرين، فأي صور تُنشر تستفز أحد المُستخدمين وتم التقاطها دون علمهم سيتم حذفها بشكل فوري مع تعريض الناشر الأصلي لحظر فوري. هذا بدوره يفتح المجال أمام الخطوة الثانية المُتعلّقة بتقديم الاعتراض على حظر الحساب، فالمستخدم وبعد تقديم اعتراضه ستقوم الشبكة بشرح سبب الحظر بالتفصيل في حالة كان بالفعل مُذنب وخالف شروط الاستخدام. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com