الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

الرملة: المدرسة الأرثوذكسية تنتخب يوسف ضبيط رئيساً لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 18/10/17 21:41,  حُتلن: 21:46

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب البيان التالي:"دعماً وتشجيعاً لتنمية روح القيادة الفعالة في مدرستنا الارثوذكسية أجرت المدرسة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في أجواء انتخابية حماسية, مليئة بالتشويق والمنافسة الشريفة الحرة لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب لعام 2017-2018. لقد أشرفت مركزة مجلس الطلاب المعلمة سميره عاصي يرافقها مركز التربية الاجتماعية الأخ خضر امسيس على تنظيم العملية الانتخابية بالتعاون مع طاقم الهيئة التدريسية بكل نزاهة وشفافية".

وتابع البيان:"جرت الانتخابات يوم الأربعاء الموافق 17/10/2017 لانتخاب رئيس جديد لمجلس الطلاب من بين 3 مرشحات ومرشحين وهم: الطالبة عدن حسونة من الصف العاشر, الطالبان نيكول منير ويوسف ضبيط من الصف الثاني عشر. وقد قام جميع الطلاب من الصف التاسع حتى الصف الثاني عشر بانتخاب مرشحهم لرئاسة مجلس الطلاب.  وقد تمّ تتويج المسيرة الانتخابية في طقسٍ احتفاليّ في ساحة المدرسة بعد فرز الأصوات على يد اللجنة المعينة, أعلنت فيه مركزة المجلس المعلمة سميره عاصي عن نتائج الانتخابات النهائية, والتي أسفرت عن فوز طالب الصف الثاني عشر يوسف ضبيط برئاسة مجلس الطلاب بأغلبية الأصوات. وقد أعرب رئيس مجلس الطلاب الجديد الطالب يوسف ضبيط عن سعادته بالوصول لهذا المنصب القيادي, قائلا: " أشكر المدرسة الأرثوذكسية طلابا وطاقما على دعمهم لي للوصول الى هذا المنصب واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم".
واضاف:"كما عبرّت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول عن فخرها ورضاها عن سير العملية الانتخابية, وعن اهمية تذويت قيم الانتماء, المسؤولية, القيادة والتعبير عن الرأي في اذهان طلابنا منذ جيل مبكر, شاكرة كل من ساهم في انجاح هذا العمل".

مقالات متعلقة