الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

اليوم الرياضي السنوي في مدرسة العلوم والتكنولوجيا بالناصرة

كل العرب
نُشر: 12/10/17 21:46,  حُتلن: 21:47

أشرف على تنظيم اليوم الرياضي طاقم التربية البدنية بالمدرسة ممثلا بالمربي جاد ابراهيم والمربي جمال حبيب الله والمعلمة آمال مرجية وبالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة ومركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنه

في اجواء من الهمة والنشاط،احتفلت مدرسة العلوم والتكنولوجيا في الناصرة الخميس الموافق12/10/2017 ، وبدعم من بلدية الناصرة، مهرجانا رياضيا مميزا في ساحة المدرسة.


أشرف على تنظيم اليوم الرياضي طاقم التربية البدنية بالمدرسة ممثلا بالمربي جاد ابراهيم والمربي جمال حبيب الله والمعلمة آمال مرجية وبالتعاون مع مجلس طلاب المدرسة ومركز التربية الاجتماعية المربي خالد شدافنه, حيث كان البرنامج حافلا بالفعاليات والمحطات المتنوعة والجديدة بمشاركة جميع الصفوف، المربين والمعلمين وشملت على سبع عشرة محطة , شملت عدة فعاليات شيقة ومحطات لياقة بدنية ترفيهية امتعت الطلاب, تنقل بينها الطلاب على أنغام الموسيقى بروح التنافس والتآخي. وشهد اليوم الرياضي هذا العام,كما في كل عام تنظيما مميزا أضفى حماسا لدى المشاركين,عبروا من خلاله عن مدى فرحهم بمثل هذه البرامج اللامنهجية التي من شأنها توفير أجواء دراسية مريحة.

مدير المدرسة حنا ابو العسل قال :" هذا اليوم يأتي لتوعية طلابنا لأهمية ممارسة الرياضة البدنية ، وكذلك لتقريب العلاقات بين الطلاب انفسهم والطلاب مع أعضاء الهيئة التدريسية ، ولاهتمامنا بهذا الجانب قمنا بفعاليات رياضية خاصة لطلابنا. اشكر من كل قلبي أعضاء الهيئة التدريسية مربين ومربيات ، مركز هذا اليوم المربي جاد ابراهيم وطاقم التربية البدنية.
واختتم اليوم الرياضي بمباراة كرة قدم نهائية بعد التصفيات التي اجريت اخيرا بين فريق الصف الثاني عشر قوى بشرية وفريق الصف الثاني عشر بيئة انتهت بفوز الصف الثاني عشر بيئة بنتيجة 4/2.هذا وكان عدد من الطلاب قد تشجعوا وقاموا بدبكات شعبية بمشاركة المعلمين والمعلمات. واعرب طلاب المدرسة عن مدى سعادتهم بهذا اليوم الترفيهي والذي يعبر عن روح الاخوة والتعاون والمنافسة.(وافانا بالصور والتفاصيل المربي خالد شدافنه)

مقالات متعلقة