اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

أساليب تساعدك على إيجاد شريك حياتك

 

احرصي على عدم التعرّض للمواقف المسببة للانفعال وفقدان الأعصاب، لأن ذلك سيجعلك دائمة التقلب في المزاج

هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية؟ اضغطوا هنا للتفاصيل هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية والسايبر؟ اضغطوا هنا للتفاصيل والمعلومات
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-10-13 15:05:31 A A

تبحث الصبايا والشابات دومًا عن استقرارها في الحياة من خلال ايجاد الشرك المناسب، والدخول بعلاقة عاطفية جدية ومناسبة. لكن طريق البحث عن الرجل المناسب قد يترافق معه تجارب فاشلة أو ربما السماع بالصفات السيئة في الرجال المحيطين قد يؤثر في إقبال أيّ فتاة على الارتباط والدخول في علاقة عاطفية أو تكوين أسرة. تابعي معنا هذه الأساليب التي قد تساهم في تغيير نظرتك السلبية حول الرجال والارتباط وربما أيضًا ايجاد شريك حياتك المناسب!


صورة توضيحية

- تنظيم نومك وعدم السهر لفتراتٍ طويلة يساعدك على التفكير الجيد ويعزز صفاء الذهن لديكِ، ما يمكنك من البحث عن شريك الحياة بشكلٍ أسهل، من دون تعقيد الشروط التي تضعينها في سبيل ذلك.

- كثرة تعرّضك واختلاطك بمن مررن بتجاربٍ عاطفية فاشلة قد يكوّن لديكِ نظرة تشاؤمية ونفور من الجنس الآخر. ومن الأفضل أن تقومي بتقييم كلّ شخص، وفقاً لصفاته الشخصية ولما تقابلينه من مواقف حقيقية معه.

- ابحثي عن قصص الحب الناجحة واقرئي عن العلاقات العاطفية الناجحة التي تكللت في النهاية بالنجاح والسعادة. سيعدّل ذلك من نظرتك تجاه الطرف الآخر بشكلٍ كبير، وسيقلّل من حدّة خشيتك الفشل في العلاقة العاطفية. 

- احرصي على عدم التعرّض للمواقف المسببة للانفعال وفقدان الأعصاب، لأن ذلك سيجعلك دائمة التقلب في المزاج، ما يؤثر في طريقة تفكيرك في الطرف الآخر. فإذا أقدم أحدهم على الارتباط بكِ فسيؤثر ذلك على رأيك فيه بكلّ تأكيد.

- أفادت دراسة حديثة تابعة لجامعة هارفارد بأن تعوّد العينين على رؤية الطبيعة المتناسقة بالألوان والمناظر الطبيعية الخلابة تؤثر بشكلٍ إيجابي في طريقة تفكير الفتيات كثيراً. لذلك، احرصي دائماً على رؤية الورود والأشجار والمساحات الواسعة الخضراء، فذلك سيؤثر في كيفية اختيارك للطرف الآخر ورؤية الجمال بأبسط الطرق.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com