اغلاق
اغلاق

سيارات

Mini Cooper JCW 2017 المميزة

 محرك السيارة تيربو قوي جداً إذ يولد قوة 228 حصان ويجعلك تستمتع بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ث وهذا رقم ممتاز لسيارة صغيرة الحجم

هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية؟ اضغطوا هنا للتفاصيل هل شركاتكم ومؤسساتكم محمية من الهجمات الألكترونية والسايبر؟ اضغطوا هنا للتفاصيل والمعلومات
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-10-12 14:23:33 A A

سيارة الميني كوبر "John Cooper S" نسخة 2017 - Mini Cooper JCW 2017هي وجهة كل سائق يبحث عن التميّز والخصوصية. فهذه الميني ليست سيارة هاتش باك صغيرة، بل إنّها ثورة في عالم الإبداع التصميمي من خلال الكثير من الأمور الفريدة.



تسمح لك السيارة بتغيير النور في داخلها وذلك تبعاً لمزاجك أو تبعاً للأشخاص الذين يتواجدون معك وهذا أمر مهم جداً لأي سائق يعشق قيادة السيارات وتحديداً المميزة منها.

محرك السيارة تيربو قوي جداً إذ يولد قوة 228 حصان ويجعلك تستمتع بالتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ث وهذا رقم ممتاز لسيارة صغيرة الحجم. 

مساعدات زُوّدت بها الـ "John Cooper S" تجعلك مرتاحاً جداً أثناء القيادة فضلاً عن أن المكابح المميزة التي تعمل بشكل استثنائي لحمايتك من أي حادث مفاجئ. وإلى جانب شكلها الرياضي والعضلي، من غير المعقول أن لا يأخذك جمال المقصورة الداخلية لاسيما مع الطبلون الذي ينقسم إلى جزئين، واحد متواجد خلف المقود وآخر يلمع في وسط الكونسول.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com