الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

مجد الكروم: ثانوية الشاغور تستضيف اولياء امور طلاب العاشر والثاني عشر

محاسن ناصر -
نُشر: 08/10/17 08:28,  حُتلن: 08:42

حضر الاجتماع عدد كبير من الاهالي الذين استمعوا اولاً لأغنيتين من تقديم جوقة المدرسة الموسيقية بقيادة الاستاذ نبيه عواد 

استضافت مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم اولياء امور طلاب طبقة الصف العاشر والثاني عشر من اجل الاطلاع على سير الامور بها منذ انطلاق السنة الدراسية.


خلال استضافة أولياء الامور

وقد حضر الاجتماع عدد كبير من الاهالي الذين استمعوا اولاً لأغنيتين من تقديم جوقة المدرسة الموسيقية بقيادة الاستاذ نبيه عواد ثم استمعوا لكلمة مدير المدرسة الاستاذ نايف فرحات الذي رحب بأولياء الامور و شدد على أهمية تواصل الاهل مع المدرسة في كل الامور و المتابعة الجادة لوضع الطلاب السلوكي و التعليمي.

وأشار الاستاذ نايف الى أنّ: "المدرسة تتقدم و تتطور عامًا بعد عام من حيث التخصصات وعدد الطلاب الذي وصل الى 780 طالبًا والارتفاع الملحوظ في عدد وحدات البجروت خاصة زيادة اعداد الطلاب الحاصلين على خمس وحدات في الرياضيات واللغة الانجليزية. بعد ذلك استمع اولياء الامور الى كلمة رئيس المجلس المحلي سليم صليبي الذي أكد دعمه للمدرسة الثانوية والتعاون القائم بين المجلس والمدرسة في كل المجالات و أهمية التعليم ورفع مستواه ليتمكن طلابنا من اكمال تعليمهم الاكاديمي. تلا ذلك محاضرة للدكتور عامر جرايسي حول كيفية تعامل الاهل مع ابنائهم منوهاً أن هذا الجيل الجديد يحتاج الى طرق تربية وتوجيه مختلفة. وشدد على أهمية متابعة الاولاد في كل أمورهم والابتعاد عن العصبية والسيطرة واستبدالهما بالحوار والاقناع. بعد ذلك توجه الاهالي الى صفوف اولادهم للاجتماع مع مربي الصفوف و المعلمين و الاطلاع على المستجدات وطلبات المربين.

مدرسة الشاغور الثانوية تتوجه "بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا الاجتماع خاصة اولياء الامور الذين شرفوا المدرسة بحضورهم الكبير مما يدل على تفهمهم لدورهم المهم و الضروري في مستقبل ابنائهم و بناتهم العلمي والاكاديمي. دمتم سنداً و فخراً لأبنائكم ولمدرستكم". 

مقالات متعلقة