الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

الطيبي يزور هبوعيل الحليصة للاطمئنان على أحواله

حجاج رحال -
نُشر: 28/09/17 02:32,  حُتلن: 12:52

مصطفى أبو دبوس:

يقود التدريبات المدرب أيمن يوسف، حيث أن الهدف رفع مستوى الرياضة في الحي والحرص على الشباب واعانتهم بإستغلال اوقات الفراغ، فالفريق متنوع ويضم كل الاطياف

حلّ النائب الدكتور أحمد الطيبي ضيفا على مسؤولي فريق هبوعيل الحليصة، المتنافس في دوري الدرجة الثالثة - منطقة الشومرون، تلبية لدعوة تلقاها منهم للاطلاع على أوضاع الفريق وأحواله المالية والمهنية. 

 
خلال اللقاء 

وقال مدير الفريق مصصطفى أبو دبوس: "نأمل خيرا كثيرا في زيارة الدكتور احمد الطيبي ونتوقع أن يساند الفريق. كما أريد أن أقدم الثناء والتقدير لمدير مؤسسة مركز مساواة جعفر فرح على جهده الكبير في دعم مسيرة الفريق".

ويعد هبوعيل الحليصة فريقا حديث العهد، وحسب مسؤوليه يطمح "هذا الموسم لأن يكون في المراتب المتقدمة في سلم اللائحة، ورغم شح الميزانيات فإنه يتلقى الفريق دعما بمبلغ عشرين الف شيكل فقط طيلة الموسم، ورغم الصعوبة فإن الفريق يستمر في اللعب وما زال قائما". وتابع مصطفى أبو دبوس: "يقود التدريبات المدرب أيمن يوسف، حيث أن الهدف رفع مستوى الرياضة في الحي والحرص على الشباب واعانتهم بإستغلال اوقات الفراغ، فالفريق متنوع ويضم كل الاطياف. لقد وضعنا خطة لبناء فريق يعتمد على الكادر المحلي، اذ لا نريد أن ننتهج نهج الفرق العربية التي تبذر أموالها أموالها على لاعبي التعزيز".

 

مقالات متعلقة