الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

كفرقرع: الاحتفاء بذكرى الهجرة النبويّة في المدرسة الثّانويّة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/09/17 14:48,  حُتلن: 15:55

اختتم اليوم بتوزيع الجوائز على الطلّاب الّذين فازوا في المسابقة المحوسبة الخاصّة بهذه المناسبة الّتي أعدّها طاقم معلّمي التربية الإسلاميّة في المدرسة

هنّأت مديرة المدرسة، مها خليل يحيى، الطلّاب وذويهم وأسرة المدرسة والأمّة الإسلاميّة قاطبة بهذه المناسبة متمنيّة أن يعمّ السّلام والخير في ربوع الأرض

في ظلّ ذكرى الهجرة النبويّة المباركة وحلول العام الهجريّ الجديد 1439هـ، نظّم طاقم التربية الاجتماعيّة في المدرسة الثانويّة - كفرقرع على اسم اخمد عبد الله يحيى فعّاليّات متميّزة، اشتملت على محاضرات قيِّمة من قبل أئمة المساجد ذكّرت الطلّاب بالحدث العظيم والقيم التربويّة الّتي تُسْتقى من نفحات الهجرة المباركة.


خلال الفعاليات

وتوُّجت الفعّاليّات باحتفاء استهّل بتلاوة مباركة من قبل الطالب نصّار زرعيني، كما وتولّى عرافة الحفل الطالبان أحمد أبو عطا وميس عبادي، وألقى الطالب وسيم عبد الفتاح أبو عطا قصيدة عبّر من خلالها عن أحداث الهجرة، وأبدعت الطالبة آية حمدان بخاطرة عبّرت عن مشاعرها في هذا اليوم.كما وتمّ توزيع التمور على الطلّاب بالإضافة إلى بطاقة معايدة خاصّة لتهنئتهم بحلول العام الهجريّ الجديد وافتتاح العام الدراسيّ.

واختتم اليوم بتوزيع الجوائز على الطلّاب الّذين فازوا في المسابقة المحوسبة الخاصّة بهذه المناسبة الّتي أعدّها طاقم معلّمي التربية الإسلاميّة في المدرسة.

ومن جانبها، هنّأت مديرة المدرسة، مها خليل يحيى، الطلّاب وذويهم وأسرة المدرسة والأمّة الإسلاميّة قاطبة بهذه المناسبة متمنيّة أن يعمّ السّلام والخير في ربوع الأرض. وشكرت بكلمتها طاقم التربية الاجتماعيّة على الجهود المبذولة في إنجاح الفعّاليات في هذا اليوم، وأردفت قائلة إنّ هذه الفعّاليّات تأتي لتعزّز مكانة الإيمان في نفوس أبنائنا وتزيد من حبّهم واعتزازهم وانتمائهم للدين وللرسول الكريم صلى الله عليه وسلّم. 

مقالات متعلقة