اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

بلدية الطيبة تعلن إضراب قسم الرفاه الاجتماعي غدا الخميس بعد الاعتداء على موظف

بلدية الطيبة:

 نرفض بشكل قاطع كل أساليب العنف والتجريح، وندعو دائما للحوار الهادف والتفاهم، فما من مشكلة إلا ولها حل، والموظف موجود لخدمة المواطنين دائما، لكن بكرامة

فقط في مزراحي طفحوت: لخدمة كل إنسان.. إنسان! فقط في مزراحي طفحوت: لخدمة كل إنسان.. إنسان!
من: منى عرموش- مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-09-13 18:19:07 A A

أعلنت بلدية الطيبة عن إضراب قسم الرفاه الاجتماعي، يوم غد الخميس، وذلك في أعقاب حادثة اعتداء على أحد الموظفين. هذا، ووصل إلى مراسلة موقع العرب نسخة عن البيان الذي عممته البلدية، وجاء فيه:"بلدية الطيبة ترفض وتستهجن أي تهجم على أحد موظفيها وتدين بشدة ما حصل مؤخرا من تهجم لفظي وجسدي على موظفي قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية من قبل بعض المواطنين الذين اِحتجوا واعترضوا على برنامج علاجي لأحد أفراد العائلة، المبني على أصول العمل المهني الهادف للحفاظ على سلامة ورفاهية العائلات والأفراد بشكل عام. وعليه، تقرر اِغلاق المكتب غدا الخميس الموافق 14.9.17 وعدم اِستقبال الجمهور وإلغاء كل المواعيد المقررة في التاريخ المذكور".

وزاد البيان:"قسم الرفاه الاجتماعي يعمل جاهدا على دعم العائلات والأفراد وتقديم أفضل الخدمات لهم في مجالات كثيرة، ويسعى دون كلل أو ملل لتلبية اِحتياجاتهم وفقا للضمير الحي الانساني والقانون، وبذلك نرفض بشكل قاطع كل أساليب العنف والتجريح، وندعو دائما للحوار الهادف والتفاهم، فما من مشكلة إلا ولها حل، والموظف موجود لخدمة المواطنين دائما، لكن بكرامة"، بحسب البيان. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com