اغلاق
اغلاق

السلطات المحلية

قسم الشّبيبة في مجلس كفرقرع المحليّ يُتوّج مشروع التّحدّيات بنجاحٍ باهرٍ

المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس المجلس المحلي، أعرب عن سعادته لنجاح هذا المشروع من خلال المشاركة الواسعة والفعالة لابناء الشبيبة

ما هو أحسن اختيار لابنك؟ اكتشفي معلومات بتساعدك.. اضغط هنا حتى لو كنت ماما جديدة أو مش جديدة انت بحاجة لمساعدة في كيفية اختيار الافضل
من: إبراهيم أبو عطا- مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2017-09-13 11:49:49 A A

أختتم مجلس محلي كفرقرع – قسم الشبيبة مشروع تحدّيات (الدّورات اللّامنهجيّة) في العطلة الصّيفيّة، والّذي أُقيم في المدرسة الجماهيريّة ابن سينا. حيث اشترك في هذا المشروع طُلّابًا من شرائح عُمريّة مختلفة (ابتدائيّ حتّى ثانويّ)، وشمل المشروع على دّورات وبرامج مُتنوّعة، هدفت لتوجيه أبناء الشبيبة لاستثمار أَوقاتهم، ايجاد إطار تربويّ، تعليميّ وترفيهيّ، اكتساب آليات ومهارات عدّة ضمن الأُطر التّربويّة والتّعليميّة النّافعة.


خلال فعاليات المشروع

المحامي حسن محمد عثامنة، رئيس المجلس المحلي، أعرب عن سعادته لنجاح هذا المشروع من خلال المشاركة الواسعة والفعالة لابناء الشبيبة، معربًا عن أمله أن "يستمر المجلس المحلي بكافة اقسامه برعاية شؤون الشبيبة والطلاب"، كما وتقدم بوافر شكره لمحمّد عسلي مدير قسم الرّياضة وقسم الشّبيبة بشكل خاصّ على دعمه، إرشاده، توجيهه ومتابعته لكافّة الأمور طوال هذه الفترة، كما وشكر إدارة مدرسة ابن سينا متمثّلة بمديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي على ما تقدّمه من نصحٍ، إرشادٍ، توجيهٍ ودعمٍ، ولمركزة المدرسة الجماهرية ميمونة مصري قربي على دعمها والوقوف عن كثب، ومركّز الدّورات محمّد غاوي على عطائه، دعمه ومساندته.

وقال عثامنة:"نشكر المرشدين والمرشدات الّذين كان لهم أَثرًا واضحًا على طُلّابنا، نشكر الطّلّاب والأهالي الّذين حرصوا وعكفوا على التّواجد والمشاركة خلال العطلة الصّيفيّة الحافلة بالنّشاطات. ومن هذا المنطلق ندعوكم جميعًا لترقّب البرنامج القادم، ضمن مشروع تحدّيات (الدّورات اللّامنهجيّة) للسّنة الدّراسيّة 2018-2017 بحُلّة جديدة، دورات متجدّدة ومتنوّعة ضمن الإطار السّليم والممتع لكم ولأولادكم، وسنُعلن عن البرنامج من خلال نَشرَة ستوزّع للطّلّاب في المدارس، ووسائل الاعلام المختلفة". 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com