تكنولوجيا

رسميًا: آبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
29

حيفا
غيوم متفرقة
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
29

راس الناقورة
غيوم متفرقة
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رسميًا: آبل تعلن عن آيفون 8 وآيفون 8 بلس بزجاج في الأمام والخلف وكاميرا أكثر دقة

أعلنت آبل رسميًا عن هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس، التي تأتي كتحديث لآيفون 7 وآيفون 7 بلس.وتمامًا كالمتوقع فتصميم الجهازين مألوف للغاية وأصبح خلفيهما زجاجي منحني وهو الأقوى بالأسواق، مع زيادة طفيفة بالسُّمك والأبعاد لأجل ذلك.

جهاز الايفون 8 سوف يتوفّر بدءًا من 22 سبتمبر، بسعر يبدأ من 649 دولار أمريكي لنسخة 32 جيجابايت، ويصل لغاية 849 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت


 كشف المدير التنفيذي لـ"آبل" "تيم كوك" عن النسخة المرتقبة من الجوال الشهير والتي تحمل اسم "آيفون 8"، وعرضت النسخة بلون جديد يسمى فضاء ألمنيوم رمادي.


وعرض في حدث "آبل" الذي يجري حاليا عن النسخة أيضاً "آيفون 8 بلس"، ويصل حجم شاشة "آيفون 8" إلى 4.7 بوصة بينما يصل حجم شاشة "آيفون 8 بلس" إلى 5 بوصة.صمم الجوال بشكل جديد حيث يوجد زجاج معزز بالصلب في الأمام والخلف ويتميز بخاصية العرض بتقنية "ريتينا إتش دي" فائقة الدقة، كما تحتوي الكاميرا على مستشعرات 12 ميجا بيكسل ونطاق أوسع من الألوان.
وزودت كاميرا "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" بخاصية الواقع المدمج وتوجد بها وضعية يمكن بواسطتها التحكم في الإضاءة أثناء التقاط صورة.ومن بين أبرز المميزات في "آيفون 8" أيضاً خاصية شحنه لاسلكيا والتي انتشر عنها شائعات كثيرة في الأشهر الماضية.

معالج الايفون 8 هو A11 Bionic، والذي سيكون معالج سداسي النوى، بنواتين عاليتي الدقة، وأربعة أنوية منخفضة الدقة، الأنوية منخفضة الدقة ستكون مخصصة للتعامل مع التطبيقات الاعتيادية، بينما النواتين عاليتي الدقة ستعمل معًا مع الأنوية الأربعة للوصول إلى أداء غير مسبوق في الأجهزة المحمولة، وذلك سيفيد كثيرًا في تحليلات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتطبيقات والألعاب الثقيلة. وعلاوة على ذلك، الجهاز يعمل بمعالج جرافيكس مصمم خصيصًا من Apple، بأداء أعلى وكفاءة في استهلاك الطاقة.

جهاز الايفون 8 سوف يتوفّر بدءًا من 22 سبتمبر، بسعر يبدأ من 649 دولار أمريكي لنسخة 32 جيجابايت، ويصل لغاية 849 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت، بينما الايفون 8 سيتوفر بسعر يبدأ من 769 دولار أمريكي لنسخة 32 جيجابايت، ويصل إلى 969 دولار أمريكي لنسخة 256 جيجابايت.

كلمات دلالية
اصابة شخص بانقلاب سيارة قرب طمرة