الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مجلس مجد الكروم المحلي يصوت بالإجماع ضد اقامة مركز للشرطة في البلدة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 23/08/17 17:10,  حُتلن: 21:57

أوضح رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، موقفه المعارض لافتتاح مركز للشرطة في القرية وقام بالتصويت ضد اقامة مركز شرطة في مجد الكروم

صوّت أعضاء مجلس مجد الكروم المحلي، خلال جلسة المجلس الشهرية التي جرت أمس الثلاثاء، ضد اقامة مركز للشرطة في البلدة، وذلك بعد أن تقدّم عضو المجلس من قائمة الجبهة، حمود حمود، بطلب التصويت على هذا البند خلال جلسة المجلس البلدي.


خلال الجلسة

هذا، وقد أوضح رئيس المجلس المحلي، سليم صليبي، موقفه المعارض لافتتاح مركز للشرطة في القرية وقام بالتصويت ضد اقامة مركز شرطة في مجد الكروم.

الجدير ذكره أنّ اقامة مركز للشرطة في مجد الكروم اتخذ من قبل وزير الامن الداخلي جلعاد أردان، بالإضافة الى افتتاح 12 مركزًا آخر في مدن وقرى عربية دون مراجعة او استشارة السلطات المحلية في المجمعات التي مزمع اقامتها بها.

وأثار هذا القرار معارضة واسعة من قبل أهالي مجد الكروم ومجلسها، الذين يعتبرون "افتتاح مركز للشرطة خطوة تعسفية واستفزازية لا تفي بمتطلبات المواطنين بالحافظ على الامن والهدوء، وأنّ الشرطة لا تقوم بمحاربة الظواهر السلبية وظواهر العنف في الوسط العربي وان افتتاحه يأتي فقط لتلبية رغبة الشرطة فقط التي لا تقوم بواجبها بمحاربة افة العنف المتفشي بالوسط العربي"، بحسب مجلس وأهالي مجد الكروم. 


رئيس المجلس المحلي - سليم صليبي

مقالات متعلقة