اغلاق
اغلاق

شباب وصبايا

طرق لإنقاص الوزن باستخدام الليمون والزنجبيل

إذا كنت تفكر في فقدان الوزن، نقترح قبل كل شيء، تغيير بعض العادات اليومية: أولا تحسين النظام الغذائي الخاص بك، ثانيا الانخراط في نمط حياة أكثر نشاطا، وثالثا تناول بعض المغذيات اليومية التي تساعد على انقاص الوزن: النباتات الطبية

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: thinstock)
نشر: 2017-08-12 08:36:23 A A

كوب من الماء الدافئ مع الليمون في الصباح يساعد على تنشيط توليد الحرارة، الأمر الذي يجعل الجسم يبدأ بحرق الدهون. جذر الزنجبيل هو الآخر وسيلة طبيعية وفعالة للبدء في حرق الدهون، خصوصا حول البطن والمعدة.

إذا كنت تفكر في فقدان الوزن، نقترح قبل كل شيء، تغيير بعض العادات اليومية: أولا تحسين النظام الغذائي الخاص بك، ثانيا الانخراط في نمط حياة أكثر نشاطا، وثالثا تناول بعض المغذيات اليومية التي تساعد على انقاص الوزن: النباتات الطبية. اليوم ونحن في طريقنا لوصف خمس طرق لمشروب سحري يمكن ان يساعدك على خسارة الوزن بفعالية:

فقدان الوزن مع الليمون والزنجبيل أمر ممكن ولكن لا يمكنك ان تشرب الليمون والزنجبيل وتنخرط في الاكل الدسم وتتوقع خسارة الوزن، اليس كذلك؟

خسارة الوزن مع الليمون:

يمكن أن يساعدنا الليمون على فقدان الوزن وتعزيز الصحة. الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة، والحموضة تعزز الهضم الجيد وتحمي الكبد. ولكن هناك أكثر من ذلك: يملك الليمون خصائص مدرة للبول، وإزالة السموم، وبالتالي يعزز حرق الدهون. بعض الناس يتبعون نظام غذائي صارم جدا لمدة خمسة أيام، أساسه الفواكه والخضروات وعصير الليمون. ولكن كما قلنا هذا النظام صارم جدا، نحن نريد ادخال فكرة الليمون والزنجبيل في غذائنا اليومي للحصول على نتائج فعالة كل يوم وليس فقط لفترة قصيرة.

خسارة الوزن مع الزنجبيل :

الزنجبيل هو جذر طبي ممتاز معروف تقليديا في فنون الشفاء. يساعد على الحد من الالتهاب، وتحسين الهضم، وخفض الكولسترول، والاسترخاء العام، وبطبيعة الحال، حرق الدهون. يستخدم بشكل خاص لاستهداف الدهون في البطن. من السهل العثور على الزنجبيل الطازج وهناك العديد من الطرق المختلفة لجني فوائده.

5 طرق لانقاص الوزن مع الليمون والزنجبيل:

1. شرب الماء الدافئ مع الليمون كل صباح

يمكن لشرب كوب من الماء الدافئ مع الليمون في الصباح ان يفعل الكثير لصحتك. فهو مثالي للتخلص من المواد السمية في الجسم، وحرق الدهون، ومد الجسم بفيتامين C ومضادات الأكسدة. كما انه منشط يخفف أيضا التهاب، وآلام المعدة، ويمكن ان يحد من الإمساك - فهو مفيد وصحي. انت بحاجة الى كوب من الماء وعصير الليمون، تخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب من الماء وتشرب مباشرة قبل تناول الفطور.

2.عصير الليمون والفلفل الحار، والقيقب

هل سمعت عن خدعة سهلة وفعالة لحرق الدهون؟ انها مثالية. إنها حمية التطهير التي تستخدم فلفل كايين لتسريع الأيض وحرق الدهون. للحصول على أفضل النتائج يجب أن يتبع لمدة عشرة أيام. عليك شرب ثلاثة أكواب من هذه الوصفة يوميا: في وجبة الإفطار، قبل الغداء، وقبل العشاء. أولا انت بحاجة الى عصير ثمرة ليمون، رشة من مسحوق الفلفل الحار، و1 ملعقة كبيرة من شراب القيقب. يضاف الخليط الى ثلاثة أكواب من الماء ويخلط. وهذا هو ما سوف تشربه ثلاث مرات في اليوم – فكرة فعالة لإنقاص الوزن.

3.شاي الليمون، والجريب فروت والنعناع

هذا الشاي سهل الاعداد، وفعال للغاية. يمكنك شربه مرتين في اليوم. كل ما تحتاجه اليه هو عصير نصف ليمونة وثمرة جريب فروت. يخلط العصير مع كوب واحد من الماء ويصب في غلاية الشاي. تضاف أوراق النعناع والقليل من قشرة الليمون، ويترك ليغلي. تخفض درجة الحرارة. يمكنك تحليته مع ملعقة كبيرة من العسل - سوف تحب نكهته المنعشة.

4. شراب الزنجبيل وعصير الليمون

لا شك انك تعرف هذه الوصفة الغذائية الكلاسيكية. شراب يساعدنا على حرق الدهون، وتحسين الهضم، ومنع احتباس السوائل والالتهابات. لصنع الشراب، يجب ان تعصر 2 ثمرة ليمون، ثم تضعه في غلاية على نار هادئة ثم تضيف شرائح الزنجبيل. بمجرد أن يغلي، تخفض الحرارة ويضاف لتر من الماء وقطعتين من قشر الليمون. يبرد ويوضع في زجاجة، يمكنك شربه قبل وجبات الطعام على مدار اليوم. انه فعال جدا لفقدان الوزن، ولكن تذكر أن اتباع نظام غذائي صحي ضروري أيضا لنجاح الشراب.

5. الشاي الأخضر مع الزنجبيل

هذا الشاي غني بمضادات الأكسدة ومناسب للشرب في فترة ما بعد الظهر. من المعروف ان الشاي الأخضر ممتاز لتعزيز فقدان الوزن. كما انه معروف باستهداف الدهون ومنعها من التراكم، ولكنه أيضا يخفض نسبة الكوليسترول ويحسن عملية الهضم. مع الزنجبيل جنبا إلى جنب، يعتبر وسيلة رائعة للحفاظ على الصحة وخسارة الوزن.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com