الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

أبناء بلدي كابول يهزم اتحاد ابناء مجد الكروم 5-0 في مباراة ودية

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 08/08/17 00:06,  حُتلن: 00:22

الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي وسط تكافىء بالاداء , لكن الشوط الثاني كان  بسيطرة مطلقة لابناء بلدي كابول

في مباراة ودية تجهيزاً لاستقبال الموسم الكروي الوشيك فاز فريق ابناء بلدي كابول على فريق اتحاد ابناء مجد الكروم بالنتيجة 5-0 في المباراة التي جرت على ملعب كابول مساء اليوم الاثنين .


الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي وسط تكافىء بالاداء , لكن الشوط الثاني كان  بسيطرة مطلقة لابناء بلدي كابول , وافتتح  المهاجم محمد حجير مسلسل اهداف كابول بعد انفراده بالحارس المجدلاوي ماكس باستر ومن هناك كانت  الطريق قصيرة للشباك .على عثمان لاعب كابول ضاعف النتيجة من هدف ثان لكابول من داخل  منطقة الجزاء . محمود ابراهيم اضاف الثالث لكابول بهدف مماثل لهدف علي عثمان الذي عاد وسجل الهدف الرابع لكابول قبل ان ينهي اللاعب ركان سعدي مسلسل الاهداف لكابول بهدف خامس .الفريق المجدلاوي المتجدد أمتحن عدة لاعبين للوقوف عن قرب على ادائهم لكن معظم اللاعبين الذي خاضوا الاختبار لم يكونوا على مستوى الدرجة الثانية ليتم تحريرهم.
مدرب فريق كابول مروان ريان كان راضياً من  اداء وسيطرة لاعبيه على ارض الملاعب , بالمقابل بانتظار مدرب ابناء مجد  الكروم علي بدر الكثير  من اجل اعداد فريق يليق بالدرجة الثانية حيث طالب ادارة  الفريق بتعزيز  الفريق بعدة لاعبين في جميع حلقاته .

مقالات متعلقة