الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

مورينيو: التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهمة مستحيلة ولن أهدر وقتي بالتفكير في أمره

كل العرب
نُشر: 16/07/17 14:01,  حُتلن: 18:22

البرتغالي جوزيه مورينيو:

لم أمتلك أي دليل حقيقي على أن رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ولذلك لم أفكر أبدًا في محاولة التعاقد معه خلال الفترة الماضية

اعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنّ "أمر التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، هو مهمة مستحيلة. وقال السبيشل وان :"لن أهدر وقتي بالتفكير ضم رونالدو، لأنّها مهمة مستحيلة، ولم نفكر مطلقًا في جلبه لأنّه لاعب مهم جدًا بالنسبة لفريقه ويمتلك قوة اقتصادية ضخمة يستفيد منها الملكي"، بحسب تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.


جوزيه مورينيو

وتابع البرتغالي: "لم أمتلك أي دليل حقيقي على أن رونالدو يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ولذلك لم أفكر أبدًا في محاولة التعاقد معه خلال الفترة الماضية".

وكانت الصحافة البرتغالية قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، كما ذكرت تقارير إسبانية أن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا بقمية 200 مليون يورو لاستعادة صاروخ ماديرا. في الوقت الذي يحاول باريس سان جيرمان إغراء رونالدو براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو ليكون الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا خليفة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي رحل في صيف 2016 لمسرح الأحلام.

وكانت نيابة مدريد، قد اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته. وقال الادعاء، إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014. وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في قضية التهرب الضريبي يوم 31 يوليو/تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.
 

مقالات متعلقة

Got