الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

حفل تتويج مشروع الكتابة الإبداعية باللغة الإنجليزية لمدارس كفرمندا

كل العرب
نُشر: 22/06/17 16:40,  حُتلن: 17:07

توج المشروع بمسابقة الكتابة الابداعية، حيث تم توزيع جوائز وشهادات تقدير لجميع الطلاب المشاركين

وصل لموقع العرب بيان صادر عن المجلس المحلي في كفرمندا، جاء فيه: "أقيم حفل تتويج لمشروع الكتابة الابداعية يوم الثلاثاء 20.6.2017 في مدرسة الغزالي الابتدائية كفرمندا. هذا المشروع بمبادرة الاستاذ عزمي قدح مدير مدرسة الغزالي ورئيس طاقم مركزي اللغة الانجليزية، والذي تفانى من اجل انجاحه مع طاقم مركزي ومعلمي اللغة الانجليزية في مدارس كفرمندا".


خلال توزيع جوائز وشهادات تقدير على الطلاب 

وأضاف البيان: "توج المشروع بمسابقة الكتابة الابداعية، حيث تم توزيع جوائز وشهادات تقدير لجميع الطلاب المشاركين، وكذلك تم تكريم الطلاب الفائزين بجوائز قيمة للمرتبتين الأولى والثانية .حضر الحفل كل من السادة: مفتش المنطقة الدكتور هاني كريدين، رئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان ومدير قسم المعارف السيد جمال طه، مدراء مدارس القرية، ممثلي لجان الاباء المحلية، مركزي ومعلمي اللغه الانجليزية".

وتابع بيان المدرسة: "تخلل الحفل كلمات ترحيبية من مدير المدرسة عزمي قدح، مركزة اللغة الإنجليزية لميس بشير،،الدكتور هاني كريدين مفتش المنطقة،السادة طه زيدان رئيس المجلس وجمال طه مدير قسم المعارف،وقد عبر الجميع عن فخرهم واعتزازهم بمثل هذه المبادرات. تخلل الحفل فقرات فنية أضافت رونقا وطابعا طيبا للاحتفال حيث قدم طلاب من مدرستي المتنبي والسلام اغاني باللغة الانجليزية بأصوات رائعة. وسعد جمهور الحاضرين بسماع طلاب من مدرسة الرازي يروون قصة من تأليفهم.

وإختتم البيان: "ولم تكن فرحة الحاضرين أقل بالعرض المسرحي الرائع الذي قدمه طلاب من مدرسة ابن سينا بعنوان بيضاء الثلج. قام بعرافة الحفل كل من الطالبتين رؤى زيدان وعدن زيدان من مدرسة الغزالي اللتان ابدعتا وقامتا بالتعريف عن جميع الفقرات بلغة انجليزية طليقة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة