اغلاق
اغلاق

أخبار

مصرع مدحت نديم وتد (45 عامًا) جرّاء سقوطه عن ارتفاع في جت المثلث

 وصل طاقم الاسعاف إلى المكان واضطر إلى إقرار وفاة الرجل في المكان

لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا لأنّ التعايش لغتي: الفن لغتنا لنتحاور ونبني جسورًا معًا..اضغطوا هنا للمزيد من المعلومات والتفاصيل
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة
نشر: 2017-06-19 18:31:27 A A

لقي المواطن مدحت نديم وتد (45 عامًا) من جت المثلث مصرعه، جراء سقوطه عن سطح منزل في البلدة هناك. هذا، وكان الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، قد أفاد في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، أنّه:"تمّ إستلام بلاغ، الساعة 12:11 اليوم الاثنين، في مركز المؤسسة - منطقة الشارون، حول سقوط رجل عن ارتفاع في بلدة جت (المثلث). هذا، وقد وصل طاقم الاسعاف إلى المكان واضطر إلى إقرار وفاة الرجل (45 عامًا) في المكان، بعد سقوطه عن ارتفاع طابقين"، بحسب البيان.


المرحوم مدحت نديم وتد

من جهتها، قالت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، إنّه:"وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، سقط مواطن في بلدة جت المثلث، على ما يبدو خلال عمل قام به على سطح الطابق الثاني في بناية هناك، ما اسفر عن مصرعه على الفور، وهو المرحوم مدحت وتد (44 عامًا) من السكان هناك.
هذا، وباشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم يجزم بباقي معالمها بعد - للفقيد الرحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان"، بحسب الشرطة.

هذا، وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق أنّه:"تبيّن أنّ الحديث يدور حول حادث عمل، ولا شبهات جنائية من وراء الواقعة"، وفقًا لبيان الشرطة.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com