الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

ثانوية النجاح في باقة الغربية تتألق بمشروع مميز

كل العرب
نُشر: 18/06/17 18:30,  حُتلن: 18:34

أنهت مجموعة من طلاب تخصص فرع كهرباء البيوت وأجهزة المراقبة دورة تأهيلية ضمن خطة دمج الطلاب في سوق العمل التكنولوجي والصناعي

عمّمت ثانوية النجاح التكنولوجية - عتيد في باقة الغربية بيانًا، جاء فيه:"ضمن خطة ثانوية النجاح التكنولوجية - عتيد في باقة الغربية للعمل على دمج الطلاب بسوق العمل التكنولوجي والصناعي، أنهت مجموعة من طلاب تخصص فرع كهرباء البيوت وأجهزة المراقبة دورة تأهيلية في مجال "בקרים מתוכנתים" من قبل شركة سيمينز العالمية وبإشراف جمعية תעשיידע ووزارة التربية والتعليم".


خلال المشروع

وأضاف البيان:"الدورة كانت عبارة عن 80 ساعة تعليمية وعملية في المركز التكنولوجي في حيفا. وتميّز طلاب المدرسة بالمشروع واثنى مدير المشروع الأستاذ مرسي عمر خيرا كثيرا ونجاحا مميزا لطلاب المدرسة من بين المدارس المشتركة بالمشروع. وحصل الطالب على شهادة من قبل شركة سيمينز وجمعية תעשיידע تمنحه الانخراط بسوق العمل.
هذا، وشكر مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم القائمين على المشروع، وكل من الأستاذ سامر هيكل والأستاذ إبراهيم كتانة متابعتهم للمشروع وانجاحه، وتمنى للطلاب كل التوفيق والنجاح وان يندمجوا سريعا بالعمل بشهادتهم"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة