الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

جسر الزرقاء: المنارة الإعدادية الأولى في مسابقة الحذر على الطرق

كل العرب
نُشر: 13/06/17 14:27,  حُتلن: 14:34

اعدادية المنارة في بيانها:

 حازت المدرسة على المرتبة الاولى وحصلت على شهادة تمييز وتقدير في حفل اقيم بحضور المدارس المشاركة في القدس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة المنارة الاعدادية في جسر الزرقاء جاء فيه ما يلي: "شاركت إعدادية المنارة في جسر الزرقاء في مسابقة نظمتها وزارة التربية والتعليم ضمن 400 مدرسة من الوسطين العربي واليهودي في موضوع الحذر على الطرق".


جانب من طلاب المنارة

وأضاف البيان: "حيث اشترطت المسابقة إعداد شعارات ورسومات في موضوع الحذر على الطرق والسلامة المرورية في مجال العائلة الامنة. وقد كانت إعدادية المنارة واحدة من بين مدارس عديدة شاركت في هذه المسابقة. وقد حازت المدرسة على المرتبة الاولى وحصلت على شهادة تمييز وتقدير في حفل اقيم بحضور المدارس المشاركة في القدس".

واختتم البيان: "وقد جاء هذا الانجاز تتويجًا لعدة نشاطات وفعاليات نظمتها إعدادية المنارة تحت اشراف مركزة الحذر على الطرق المعلمة هزار مصاروة، شملت الفعاليات أيام توعية، محاضرات، نشاطات ضمن المجتمع القريب ولوحات مميزة قام عدد من طلاب إعدادية المنارة برسمها وإعدادها. من جهته أكّد مدير المدرسة الاستاذ شادي عماش على أن هذا الانجاز المشرف لكل الوسط العربي هو ثمرة عمل جاد من قبل مركزة الموضوع وتعاون من قبل الهيئة التدريسية وبإبداع الطلاب المشاركين في المشروع على مدار السنة، مشيرا إلى أنّ أساليب الحذر على الطرق هي نهج حياة تحث عليه إعدادية المنارة على مدار العام الدراسي وبمختلف المناسبات والنشاطات المدرسية بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب" إلى هنا نصّ البيان.  

مقالات متعلقة