الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 18:01

شفاعمرو: الشاملة د تنظم يومًا خاصًا تحت عنوان رمضان في بيتي

تامر أيوب -
نُشر: 11/06/17 19:13,  حُتلن: 19:47

 أسهب الضيوف في تعريف الطلاب على عادات شهر رمضان المبارك والتواصل الأسري والتأكيد على أهمية صلة الرحم

نظّمت المدرسة الشاملة "د" في شفاعمرو برنامجًا رمضانيًا مميزًا نهاية الأسبوع الماضي، أطلق عليه "رمضان في بيتي"، حيث إستضافت المدرسة أباء وأجداد لطلاب من المدرسة، وهم الحاج محمد ابوالعلا (أبو ناصر) والمربي مازن أيوب، والأستاذ وسام أيوب، الذين تحدثوا عن رمضان أيام الزمن الجميل.


وأسهب الضيوف في تعريف الطلاب على عادات شهر رمضان المبارك والتواصل الأسري والتأكيد على أهمية صلة الرحم، كما وقاموا بأتحاف الطلاب والمعلمين بمعلومات عن مأكولات شهر رمضان وحلوى شهر رمضان في أيام الماضي، ومدى الالفة والمحبة التي كانت تسود أهلنا في تلك الاوقات. ونوّهوا الى ضرورة المحافظة على أواصر القربى والتحلي بالخلق الحسن في شهر رمضان وبقية الشهور والايام. كما وقام الطلاب بتوجيه الاسئلة للضيوف عن العاب رمضان وأيام العيد.
وبدوره شكر مدير المدرسة، المربي وليد خطيب، الضيوف على مشاركتهم وأثني على دور الاباء والاجداد في تنشئة أجيال تعرف وتتصرف وفقًا لأهداف الشهر الفضيل بعيدًا عن العادات والطقوس الغريبة عن مجتمعنا، كما وشكر المدير مستشارة المدرسة نهاي محسن المبادرة لهذه الفعالية ومربي الصفوف والطلاب على مشاركتهم القيمة في هذا البرنامج، ونوّه الى ضرورة إستمرار وتنظيم مثل هذة النشاطات التي من شأنها ان تساهم في زيادة التعاضد والالفة بين أبناء مجتمعنا.


 

مقالات متعلقة