الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

فوز دراماتيكي للسويد على فرنسا 2-1 ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

كل العرب
نُشر: 10/06/17 08:46,  حُتلن: 11:03

استغل اللاعب تيفونين خطأ الحارس الفرنسي هوجو لوريس، في الخروج من مرماه، لتشتيت كرة بشكل سيء ليسددها في المرمى في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة

هزم منتخب السويد نظيره الفرنسي بالنتيجة 2-1، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018. حيث استغل منتخب السويد، خطأ للحارس الفرنسي هوجو لوريس، في الثواني الأخيرة من المباراة، ليسجل هدفا قاتلا، ويخطف صدارة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن فرنسا. ولكلاهما 13 نقطة أمام هولندا التي تحتل المركز الثالث بعشر نقاط، بعدما اكتسحت منتخب لوكمسبورج المتذيل بخماسية نظيفة. 


صور من المباراة

وكان منتخب الديوك هو البادئ بالتسجيل عن طريق جيرو، مهاجم أرسنال، في الدقيقة 37، من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها بتسديدة رائعة بيسراه داخل الشباك. إلا أن فرحة المنتخب الفرنسي لم تدم كثيرا، بعدما أعاد جيمي دوراماث أصحاب الارض للمباراة بتسجيل هدف التعادل بعدها بخمس دقائق، إثر كرة من الجهة اليسرى مرت إليه من فوق رؤوس المدافعين ليسددها بيسراه من لمسة واحده في المرمى.

واستطاع منتخب السويد وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من تحطيم آمال الفرنسيين وزرعم البسمة على وجوه جماهيره، بعدما استغل اللاعب تيفونين خطأ الحارس الفرنسي هوجو لوريس، في الخروج من مرماه، لتشتيت كرة بشكل سيء ليسددها في المرمى.

مقالات متعلقة