الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:02

اجواء حماسية في اليوم الخامس من منافسات كأس XL في شفاعمرو

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 08/06/17 11:28,  حُتلن: 19:11

المباراة المركزية جمعت فريقي ابناء شعب بفريق ريال مدريد – ام الفحم في مباراة أكدت روعة المستديرة في كرنفال رياضي عالي المستوى لفريق ابناء شعب

شهد ملعب متعدد الاهداف في مدينة شفاعمرو، مساء أمس الاربعاء، منافسة شديدة وقوية وأداء رفيع المستوى في اليوم الخامس من تصفيات كأس XL 2017 تمتع من خلالها كل من حضر المباريات.


خلال منافسات اليوم الخامس في شفاعمرو

المباراة المركزية جمعت فريقي ابناء شعب وريال مدريد – ام الفحم في مباراة أكدت روعة المستديرة في كرنفال رياضي عالي المستوى لفريق ابناء شعب بقيادة اللاعب المتألق في المباراة تامر نمارنة الذي قاد فريقه لفوز مستحق 2-0 وسط تشجيع الجمهور الغفير الذي رافق الفريق. وسجل هدفي فريق ابناء شعب كل من مصطفى سعدة وتامر نمارنة .

فريق "بهاء سعيد" – مصمص استطاع أن يحقق فوزا سهلا على فريق ريال مدريد – كابول بالنتيجة 2-0 في مباراة أكد فيها فريق مصمص انه حاضر وجاهز للمنافسة وبقوة لنيل اللقب. وسجل اهداف مصمص كل من احمد لطفي وبهاء عدنان.

في مباراة دراماتيكية ومنافسة قوية خطف فريق فادي محاجنة - ام الفحم بطاقة التأهل الى المرحلة القادمة بعد أن فاز بالركلات الترجيحية 7-6 على حساب القرن- شعب بعد منافسة قوية ما بين الفريقين بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الأبيض 0-0 الا أنّ الفريق الفحماوي استطاع ان يخطف بطاقة التأهل من بوابة الركلات الترجيحية.

فريق ابناء مصمص تأهل هو الاخر الى المرحلة القادمة من التصفيات بعد ان فاز 1-0 على نطيره فريق مشيرفة في مباراة ديربي ناري، شهدت منافسة قوية وأداء متقارب ما بين الفريقين، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زهير اغبارية والذي اهدى فريقه بطاقة العبور الى المرحلة القادمة من التصفيات.

وفي مباراة ديربي اخرى، جمعت فريقي الصقر الأحمر - ام الفحم بفريق شباب مصمص استطاع فريق شباب مصمص من التأهل على حساب الفريق الفحماوي بعد أن فاز عليه بالنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية بعد ان انتهت المباراة بالتعادل 0-0 علما أن المباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين امتاز بها حراس مرمى الفريقين.

زهير اغبارية لاعب فريق ابناء مصمص اعرب عن سعادته وفرحته العارمة من تأهله فريقه الى المرحلة القادمة من التصفيات، مقدمًا التحية لجميع الفرق وأنصارهم على الروح الرياضية العالية التي أظهرها خلال مباريات اليوم الخامس، وأضاف زهير اغبارية:"شهدنا اُمسية كروية رائعة تميزت باداء رفيع المستوى وبروح رياضية عالية شكرًا جزيلا باسمي وباسم فريقي ابناء مصمص وجميع الفرق لشركة xl والتي ترعى في كل عام هذه البطولة والتي تمنحنا اجواء خاصة ومميزة في رمضان وتمنح الفرقة امام الكوادر الشبابية بإظهار وتطوير قدراتهم ومهاراتهم".

مقالات متعلقة