الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

كفرقاسم: مقتل فادي صرصور ومحمد عامر رميا بالرصاص

كل العرب
نُشر: 01/06/17 22:41,  حُتلن: 11:42

 تسود حالة من الغضب لدى سكان المنطقة حيث حضر الى موقع الجريمة المئات من سكان البلدة الذين حملوا الشرطة مسؤولية الاجرام والعنف

علم ان الشابين تعرضا لاطلاق النار داخل سيارة كانا يستقلانها في شارع السلطاني شمالي المدينة بعد خروجهما من صلاة التراويح 

لقي مساء الخميس الشابان فادي عبد الرؤوف صرصور ومحمد عامر مصرعهما، متأثرين بجراحهما الخطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار قرب محطة وقود في مدخل مدينة كفرقاسم. ووصلت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي عملت على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلهما الى المستشفى حيث تم اقرار وفاتهما هناك. كما وصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة والتي باشرت التحقيق في الجريمة.
وعلم أن الشابين تعرضا لاطلاق النار داخل سيارة كانا يستقلانها في شارع السلطاني شمالي المدينة بعد خروجهما من صلاة التراويح .



يشار الى أن الضحية محمد عامر هو زوج شقيقة لاعب كرة القدم صهيب فريج الذي قتل قبل عام ونصف رميا بالرصاص.
هذا وتسود حالة من الغضب لدى سكان المنطقة حيث حضر الى موقع الجريمة المئات من سكان البلدة الذين حمّلوا الشرطة مسؤولية الاجرام والعنف. 

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "مساء الخميس، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، في كفرقاسم تم اطلاق عيارات نارية اصابت مواطنين في الثلاثينات من عمريهما من السكان هناك بجروح خطيرة أحيلا على أثرها للعلاج في المستشفى بينما باشرت الشرطة اعمال البحث الحثيثة والتحقيقات الواسعة بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح أي من باقي معالمها بعد ، وتم لاحقا اقرار وفاتهما".

 6 جرائم قتل
يشار الى أن مدينة كفرقاسم شهدت في الشهرين الاخيرين 6 جرائم قتل. الاولى راح ضحيتها مصطفى عامر 52 عاما وابنه علاء عامر 30 عاما اللذان قتلا رميا بالرصاص عندما كانا في معرض السيارات التابع للعائلة، وبعد اسبوعين قتل حكمت عامر 55 عاما داخل محله التجاري، عندما دخل ملثمان واطلقا عليه الرصاص، وقبل نحو شهر قتل احمد بدير 28 عاما في ساحة مسجد بلال بن رباح، واليوم وقعت جريمة مزدوجة قتل فيها الشابين فادي صرصور ومحمد عامر.

اصدار أمر حظر نشر
جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "استمرارا لتحقيقات الشرطة في شبهات جريمة القتل المزدوج، تم اليومالجمعة اصدار أمر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات هذه القضية وكذلك حول اي من بينات المشتبهين الشخصية ساري المفعول حتى نهار يوم 08.06 الجاري"، وفقا للبيان.


 المرحوم فادي صرصور كتب اليوم عبر صفحة الفيسبوك الخاصة
يشار الى أن المرحوم فادي صرصور كان قد كتب اليوم عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به ما يلي "استودع الله الذي لا تضيع ودائعه ديني ونفسي وامانتي وخواتم عملي وبيتي واهلي واحبتي ومالي وذريتي واهل بيتي وقلبي وقلب ذريتي وسمعهم وابصارهم وجميع جوارحهم . اللهم اني استودعك بيتي واهلي ومالي وجميع ما انعمت به، اللهم لا تجعلني بحاجة لغيرك وانت اقرب الي من حبل الوريد . اللهم ارني ما يرضيك واسمعني ما يرضيك وانطقني ما يرضيك واستخدمني في طاعتك .. اللهم افتح لي ابواب رحمتك وارزقني من حيث لا احتسب رزقا طيبا حلالا مبارك فيه يا رب العالمين.

وكتب: "استودع الله الذي لا تضيع ودائعه دين من ظلمت ومن استغبت ونفسهم وامانتهم وخواتم اعمالهم وبيتهم واهلهم واحبتهم ومالهم وذريتهم واهل بيتهم وقلبهم وقلب ذريتهم وسمعهم وابصارهم وجميع جوارحهم . اللهم اني استودعك بيت من ظلمت واستغبت واهلهم ومالهم وجميع ما انعمت به
اللهم لا تجعلهم بحاجة لغيرك وانت اقرب اليهم من حبل الوريد . اللهم ارهم ما يرضيك واسمعهم ما يرضيك وانطقهم ما يرضيك واستخدمهم في طاعتك .. اللهم افتح لهم ابواب رحمتك وارزقهم من حيث لا يحتسبو رزقا طيبا حلالا مبارك فيه يا رب العالمين .
صباحكم .. شموخ وعزة ..
طبتم وطابت اوقاتكم".

المرحوم فادي عبد الرؤوف صرصور


المرحوم محمد عامر

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY