اغلاق
اغلاق

ثقافة جنسية

ما هي الأمور التي يفضّلها الرجل بالمرأة؟ القناعة والحنان والأنوثة

الرجال يحبون المرأة القنوعة بكل شيء والتي لا تحاول أن تجادل شريكها

الكلية الاكاديمية اونو في صدارة الكليات المشغلة للمحاضرين العرب في تعليم المحاماة أظهر تقرير موسع للبروفيسور يوفال البشان حول تمثيل الفئات المجتمعية المختلفة ضمن هيئات المحاضرين في
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة (تصوير: Thinkstock)
نشر: 2017-06-18 13:40:39 A A

هنالك 4 أمور يفضلها الرجل فى المرأة التي قد يود اتخاذها كزوجة له خلال المستقبل ، لتكون أم أطفاله والمرأة التي يمكن أن يشاركها بامور حياته وتفاصيلها، إليكم أبرز هذه الامور من خلال موقع العرب.كوم.


صورة توضيحيّة

أمور يفضلها الرجل فى المرأة :

أولًا: الطبع الهادئ: لا يفضل للرجل أن يتعامل مع المرأة العصبيّة التي لا تستطيع أن تسكت عن أي خطأ، فهو يفضل المرأة الهادئة التي يمكنه التواصل معها من دون العديد من المشاكل والمرأة التي لا تحاول أن تجعل المشاكل كبيرة.

ثانيًا: الحنان والرقة، لا يمكن للمرأة التي يفكّر بها أي رجل أن تكون ذات اسلوب سيء وفظة وأن لا يستطيع التكلم معها لأنها لا تجيبه سوى بالصراخ ، إن الرجل يفضل امرأة رقيقة وحنونة ليستطيع التعامل معها في المستقبل، كما وليستطيع التفاهم معها على جميع الاصعدة. 
دائما يبحث الرجل عن امرأة ذات حس رومانسي وتفاجئه خلال عيد ميلاده مثلا من كل عام وتحضر له العديد من الأمور التي تحبها أو تفعل المستحيل كي لا يعم الروتين على علاقتهما.

ثالثًا: القناعة، الرجال يحبون المرأة القنوعة بكل شيء والتي لا تحاول أن تجادل شريكها أو أن تخطو أي خطوة دون طلب رأيه أولاً ، وتقتنع ما لديها ولا تطلب المزيد.

رابعًا: الأنوثة، لا بد للمرأة أن تظهر ولو القليل من أنوثتها النسائية المميزة لتصل الى قلب زوجها، إن كان من خلال الملابس أو مساحيق التجميل والعطور وغيرها. 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com