الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

اختتام مشروع المبادرون في اعدادية ابن سينا كفرقرع

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 30/05/17 16:36,  حُتلن: 16:59

تضمنت اللقاءات تذوقات من عالم التنمية البشرية وعلم النفس الاجتماعي والتي مررت من خلال فعاليات وفنون مختلفة تضمنت التمثيل والرسم

تمّ الأسبوع الفائت اختتام مشروع المبادرون احتفاء برمضان في مدرسة ابن سينا.. حيث ضمت المجموعة طلابا ذوي روح مبادرة وعطاء من الصفوف السابعة قامت على تركيزه استشارية التغيير المجتمعي وبناء الفرد اسراء عثامنة ضمن مساق تعليمها للقب الثاني.


خلال الفعاليات

تضمنت اللقاءات تذوقات من عالم التنمية البشرية وعلم النفس الاجتماعي والتي مررت من خلال فعاليات وفنون مختلفة تضمنت التمثيل والرسم.. هدفت اللقاءات على تحفيز نقاط القوة عند الطلاب وتسليط الضوء على قدراتهم المدفونة والتي تؤهلهم ليكونوا فاعلين مبادرين لمشاريع مختلفة في المدرسة والتمرن للوقوف امام الجمهور ومحاربة الخوف منه.

ومن الفعاليات التي قام على رعايتها طلاب (المبادرون) مسابقة في اللغة العربية، فرصة فعالة بمحطات رياضية. هذا وقد تم اختتام اللقاءات بتتويج الفائزين بمسابقة اللغة العربية، وجولة للطلاب في مزرعة الفوارس لصاحبها المهندس نسيم عثامنة والمدرب كنهوش زحالقة قدم لهم كنهوش زحالقة خلالها معلومات مختلفة عن الخيل ومن ثم امتطى الفرسان الأحصنة ليتوجوا اللقاء بوجبة فطور جماعية واستلام لشهادات تقدير على ما قدموه من ابداع.. من الجدير بالذكر مشاركة المعلمة منى عثامنة للطلاب.

وفي حديثنا مع مركزة المشروع اسراء عثامنة قالت: "اتوجّه بجزيل الشكر والعرفان لكل من قام على انجاح هذا المشروع أخص بالذكر مديرة المدرسة نوال عليمي والتي اتاحت لنا الفرصة لإدخال المشروع لحيز التنفيذ.. وتحية اكبار واعزاز لطلابي الأعزاء (المبادرون) والذين أبدوا رغبة ملحة في التغيير على الصعيد الشخصي والمجتمعي ولا يسعني سوى ان ادعو الله ان يباركهم لينالوا نجاحا تلو الاخر..ويظلوا مبادرين للخير كما عهدتهم.. ولا انسى شكر مزرعة الفوارس على الاستضافة الكريمة والمعلمة منى على مرافقتها لنا مع تمنياتي باستمرار لمثل هذه المشاريع لما فيها من نفع لأبنائنا". 

مقالات متعلقة